التخطي إلى المحتوى
إستعلام نتائج نظام نور 1441 noor.moe.gov.sa لطلاب الابتدائي برقم الهوية

يبحث الكثير من الطلاب واولياء الامور خلال الفتره الحالية والمقبلة مع دخول مرحلة الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الاول , عن نتائج الطلاب والطالبات وتحصيلهم الدراسي بنهاية الفضل الاول , وحيث ان وزارة التعليم تسهل على الطالب وَ ولي الامر والمعلم على حد سواء هذا الامر , فانها تنشر نتائج الطلاب عبر نظام نور سنوياً , وتوفر رقم دخول للجميع .

فنجد ان الطالب يملك رقم خاص به ويمكن من خلاله الاستعلام عن النتائج والتقارير الشهرية بشكل دوري , وولي الامر ايضا يمكنه الدخول والاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات “الابناء” عبر نظام نور برقم الهوية ورمز التاكيد.

ومنها نتابعكم زوار موقع “سي جي” بنشر رابط الاستعلام عن نتائج طلاب الابتدائي عبر رابط صفحة نظام نور الالكتروني الرسمي , رابط مباشر للدخول والاستعلام عن النتائج لطلاب الابتدائي او المتوسط او الثانوي برقم الهوية.

نظام نور لنتائج الطلاب 1441

خلال هذه الايام ينتهي طلاي المرحلة الابتدائية من انجاز اختباراتهم النهائية “النصفيه” للفصل الدراسي الاول 1441 وتقييم جميع المواد للفترات الثلاثة .

وعليها يعمل الاداريين في مدارس المملكة بشكل عام ان كانت حكومية او اهلية للبنين او للبنات برصد الدرجات والمجموع الكلي لجميع المواد الدراسية , ونشر التقرير الكامل لنتائج الطلاب عبر نظام نور من اليوم الخميس وحتى اخر يوم في الدوام الرسمي بتاريخ 6 جمادى الاولى 1441 الموافق لـ 2 يناير 2020 لجميع المراحل .

استعلام نتائج الابتدائي 1441 عبر رابط موقع نظام نور

يرصد هذه الايام المعلمين والاداريين في كافة مدراس المرحلة الابتدائية بالمملكة , درجات الاختبارات الكترونياً عبر نظام نور , وبدورنا نوفر لكم رابط مباشر للدخول برقم الهوية والاستعلام عن النتائج للعام 1441 الفصل الاول لطلاب الصف الاول والثاني والثالث الابتدائي .

وللتعرف على طريقة الدخول والاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات عبر نظام نور للعام الدارسي 1441 فما عليكم سوى اتباع الخطوات الاتية ..

  • الدخول على رابط نظام نور الرسمي – الصفحة الرئيسية (( من هنا ))
  • الذهاب الى صفحة البيانات الشخصية
  • اختيار اسم الطالب – التقارير
  • الظغط الظغط على ايقونة كشوف الدرجات ثم الظغط على كشف درجات اعمال السنة
  • اختيار ايقونة الفصل الاول ثم الظغط على “أبحث”
  • ظهور صفحة كشف الدرجات الكاملة لجميع المواد الدراسية والمجموع الكلي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *