التخطي إلى المحتوى

موعد مسلسل أمينة حاف ، يشهد رمضان كل عام مجموعة كبيرة من المسلسلات الدرامية الراقية، والتي تسعد جميع المشاهدين وتدخلهم إلى عالم رائع بعيد عن مشاكلهم وأمور الحياة اليومية، ومن أشهر المسلسلات التي ظهرت في شهر رمضان الكريم لهذا العام وحازت على شعبية كبيرة هو مسلسل أمينة حاف.

 موعد مسلسل أمينة حاف

  • يتم عرض حلقات المسلسل بشكل يومي على قناة MBC Drama وذلك في الساعة السابعة مساءا بالتوقيت الخاص بالسعودية، ويتم إعادة حلقات المسلسل في تمام الساعة الثانية مساءا.
  • كما يتم عرضه الساعة الثامنة مساءا على قناة  MBC دراما + (Plus) وتكون الإعادة في الساعة الواحدة والربع صباحا والحادية عشر صباحا بتوقيت السعودية.
  • كما يذاع المسلسل الساعة الثامنة والنصف مساءا على قناة الراي الكويتية والساعة الرابعة والنصف مساءا على قناة سما دبي.

مسلسل أمينة حاف

قام ببطولة المسلسل الراقي مجموعة كبيرة من الفنانين الكبار الذين برعوا في أدوارهم ورسم الشخصيات بشكل مثالي، مما أكسب المسلسل العديد من الجماهير التي تنتظر حلقاته بتشوق وحماس، لذلك يتساءل العديد عن موعد مسلسل أمينة حاف، وذلك ما سوف نعرضه في السطور و الفقرات التالية.

أبطال مسلسل أمينة حاف

قام ببطولة مسلسل أمينة حاف مجموعة رائعة من الفنانين على رأسهم الفنانة إلهام الفضالة، مع شهاب جوهر والفنانة طيف وفهد باسم و ليالي دهراب والعديد من الممثلين الرائعين الذين ابدعوا في أداء أدوارهم بمهارة.

قام بتأليف مسلسل أمينة حاف الكاتب الكبير على دوحان وتم إخراجه على يد سائد بشير الهواري.

أحداث مسلسل أمينة حاف

تدور أحداث المسلسل حول شخصية أمينة، التي تعاني من صراع داخلي مع نفسها، وتحاول بجهد تغيير نمط حياتها من حالة الضعف والانكسار التي بها وتبديلها إلى حياة مليئة بالقوة والسلطة، وذلك من خلال أحداث كوميدية اجتماعية.

قامت الفنانة الكويتية إلهام بأداء دور شخصية أمينة وهي الشخصية الرئيسية، وقامت الفنانة طيف بأداء شخصية طيبة، أما الفنان شهاب جوهر فبرع في دور شخصية جاسم، وقام الفنان خالد العجيرب بدور حس، بينما النجم عبد الله الطليحي أدى دور بدر بشكل رائع مع النجمة شوق الهادي التي قامت بدور شوق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *