التخطي إلى المحتوى
إعلان تمديد فترة تقديم حرس الحدود في أمن وحماية المرافق البحرية حتى غداً الجمعة

ورد في جديد اخبار تقديم الوظائف العسكرية الحكومية السعودية , ماتم نشره قبل قليل من قبل المديرية العامة لحرس الحدود , وذلك عن اعلانها الرسمي الذي جاء بقرار تمديد فترة التقديم على وظائف حرس الحدود العسكرية برتبة (جندي أمن ودوريات بحري) لصالح قوة أمن وحماية المرافق البحرية للعام 1441-2019 .

وفي هذا الصدد فقد تقدمت مديرية حرس الحدود باتاحة روابط التقديم والتسجيل في وظائفها عبر منصة أبشر الالكترونية والتابعة لوزارة الداخلية السعودية , وتفعيل رابط التقديم حالياً وحتى يوم غداً الجمعة بتاريخ 5 صفر 1441 هـ – 4 اكتوبر 2019 م .

تجدر الاشارة الى ان مديرية حرس الحدود العامة قد سبق واعلنت ان فترة التقديم محدودة من يوم الاحد 30 محرم وحتى الخميس 4 صفر الجاري , الا انه وبسبب الاقبال الكبير من قبل الحاصلين على المؤهلات العلمية المطلوبة على وظائفها .

فقد تم تمديد فترة التقديم حتى يتسنى للجميع الدخول والتقديم على حرس الحدود 1441 وذلك باتاحة الرابط في منصة ابشر للتسجيل المباشر حتى يوم الجمعة بتاريخ 1441/2/5هـ عند الساعة الـ 10:00 صباحاً بتوقيت الرياض .

اعلان تمديد فترة تقديم حرس الحدود 1441

ولقد جاء نص الاعلان الذي نشرته المديرية العامة لحرس الحدود بشأن تمديد فترة التقديم الى يوم غدٍ الجمعة قد جاء كالتالي :-

تتقدم الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية باعلان فتح باب القبول والتسجيل للمديرية العامة لحرس الحدود برتبة (جندي أمن ودوريات بحري) والتعيين عليها في المناطق البحرية لصالح قوة أمن وحماية المرافق البحرية بحرس الحدود , ومن المقرر ان يتم إستقبال طلبات القبول خلال الفترة من يوم الأحد الساعة العاشرة صباحاً الموافق 1441/1/30هـ  وحتى يوم الجمعة الساعة العاشرة صباحاً الموافق 1441/2/5 هـ

رابط تقديم حرس الحدود على وظيفة جندي أمن ودوريات بحري

ولجميع الراغبين بالتقديم ضمن الفترة الممتدة من اليوم الخميس حتى غدٍ الجمعة , ومن لم يتسنى لهم التقديم قبل هذا اليوم , فاننا نتيح لكم هنا رابط التقديم على وظائف حرس الحدود 1441 وماعليكم سوىاضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *