التخطي إلى المحتوى
الجوازات : قريباً إعلان نتائج قبول وظائف الجوازات للنساء 1441 عبر أبشر توظيف

جاء في اخر اخبار تقديم الوظائف وظهور نتائج القبول عليها , ماتم ايضاحه من قبل المديرية العامة للجوازات حول تأخر اعلان نتائج القبول المبدئي للوظائف العسكرية النسائية في الجوازات والتي سبق التقديم عليها منتصف شهر نوفمبر-ربيع الاول 1441 لمدة خمسة ايام تم خلالها فتح باب القبول والتسجيل بوظائف الجوازات للكادر النسائي .

وحول ماتم تداولة من تساؤلات بخصوص سبب تأخر اعلان النتائج للفرز المبدئي لوظائف الجوازات النسائية العسكرية برتبة جندي للعام 1441 والتعيين عليها في مختلف مناطق المملكة .

فقد نشر المتحدث الرسمي باسم مديرية الجوازات في صفحة الجوازات الرسمية عبر تويتر بان التاخر سببه كثرة طلبات التوظيف والحرص على انتقاء وفرز الاولى من ضمن المتقدمات والمؤهل العلمي المتناسب مع طلب الوظائف وتطابق الشروط والبيانات .

وجاءت الاجابة على استفسار احدى المتقدمات على الوظائف بانه سيتم قريباً اعلان النتائج من خلال القنوات الرسمية التابعة لوزارة الداخلية ” منصة أبشر توظيف ” ويتوجب على المتقدمات متابعة اخر اخبار نتائج القبول في ابشر وزارة الداخلية للتعرف عليها فور اعلانها.

وفي البيان الموضح من قبله حول موعد نتائج قبول الجوازات فقد جاء كالاتي ..

  • السؤال : متى موعد إعلان نتائج تقديم النساء على رتبة جندي ؟
  • الاجابة : سيتم الإعلان عنها قريبًا عبر القنوات الرسمية للمديرية العامة للجوازات، ويمكن متابعتها ومشاهدتها من خلال منصة (أبشر – توظيف)

استعلام نتائج قبول الجوازات للنساء 1441

ولكافة الراغبات بالدخول والاستعلام عن نتيجة قبول الجوازات للنساء “القبول المبدئي” على الوظائف العسكرية برتبة جندي.

فاننا ننشر لكم رابط دخول رسمي ومتاح في جميع الاوقات على مدار 24 ساعة من خلال منصة أبشر توظيف , ولايلزمكن سوى الدخول برقم الوظيفة والرقم السري او رقم الهوية الوطنية والظغط على استعلام نتيجة قبول والتعرف عليها مباشرةً ..

  • رابط استعلام نتائج قبول الجوازات “نساء” 1441 .. (( من هنا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *