التخطي إلى المحتوى
إستعلام نتائج قبول الأمن العام 1441 مبدئياً على رتبة (جندي) نساء عبر منصة أبشر

في جديد نشرنا لاهم اخبار النتائج المخصصه للقبول على الوظائف العسكرية السعودية , نهتم بنشر رابط الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي للنساء في الامن العام العسكرية على رتبة جندي , والتي اعلن عن ظهورها قبل قليل عبر منصة أبشر للتوظيف الالكتروني التابعه لوزارة الداخلية .

اعلان نتائج قبول الأمن العام 1441 “نساء” القبول المبدئي

تقدمت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية بالاعلان صباح اليوم الاربعاء 17/2 بظهور اسماء “نتائج” القبول المبدئي لوظائف الأمن العام على رتبة ( جندي ) للكادر النسائي للعام 1441-2019 , وتوفير رابط الاستعلام لاستكمال اجراءات التعيين والقبول النهائي عليها .

رابط استعلام نتائج “أسماء” قبول الامن العام للنساء 1441-2019

ولكافة المتقدمات على طلب توظيف في الامن العام العسكرية للكادر النسائي , فان رابط الاستعلام المباشر عن نتائج القبول والترشيح المبدئي تم اعلانها عبر منصة أبشر للتوظيف الالكتروني الرسمية , وبدورنا ننشر لكم هنا رابط الرابط للدخول مباشرة والاستعلام فوراً عن اسمائ المقبولات في الامن العام 1441 على رتبة “جندي”

  • لمعرفة نتيجة القبول المبدئي على وظائف الامن العام للنساء 1441 (( من هنا ))

ولكافة الظاهر اسماؤهن في القبول المبدئي على وظائف الامن العام للنساء 1441 فلابد من التعرف على المتطلبات الواجب توفيرها لاستكمال المرحلة التالية للترشيح النهائي على الوظائف العسكرية النسائية بالامن العام , وهي كالتالي :

  •  جلب نسخة من موعد المراجعة الذي تم طباعته عبر منصة ابشر للتوظيف .
  • جلب بطاقة الهوية الوطنية أصل وصورتان .
  • جلب الشهادة الثانوية أو ما يعادلها  أصل و 3 صور “يجب ان تكون مصدقة”
  • الالتزام بموعد المراجعة
  • جلب المؤهل العلمي والشهادات والدوارات التدريبية التي تم تسجيلها بالموقع (أبشر ـ التوظيف) أصل و3 صور
  • يجب أن تكون المؤهلات والشهادات التدريبية مصادق عليها من الجهة المختصه .
  • جلب  شهادة المعادلة للمؤهل العلمي لكل من حصلت على المؤهل من خارج المملكة.
  • توفير ملف بلاستيكي لحفظ المتطلبات.
  • في حال وجدت وثائق من الخبرات فيلزم جلبها .

ملحوظة : يجب على جميع المقبولات الظاهرة اسماؤهن مبدئيا لشغل الوظائف. ان يتقيدوا بالحضور في موعد المقابله الشخصية المحدد من قبل ادارة الامن العام , في ذات التاريخ والتوقيت وفي المكان المخصص للنساء .

ومن المقرر ان يتم استقبال كافة المقبولات مبدئيا على وظائف الامن العام 1441 في مدينة تدريب الأمن العام بالعاصمة الرياض – طريق خريص – وفي حال التأخر أو عدم الحضور فسوف تشرع الادارة بإلغاء طلب التقديم على الوظيفة حيث ان القبول المبدئي يلزم استكمال الاجراءات ليكون نهائياً على الوظائف .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *