التخطي إلى المحتوى
هنا.. استخراج تصريح تنقل الأمن العام بين المناطق والمدن وقت الحظر “رابط مباشر”

تقدمت وزارة الدخليه باعلان دعوتها لجميع المواطنين والمقيمين الراغبين بالتنقل بين المدن والمناطق اوقات منع التجول بالمباشرة للدخول على منصة الامن العام الرسمية وتقديم طلب استخراج تصريح تنقل إلكتروني رسمي .

وفي هذا الشان فقد اكدت الداخليى على أهمية اتباع التعليمات والخطوات الصحيحه المطلوبه للتمكن من استخراج تصريح تنقل وقت الحظر لاصحاب الظروف الطارئة والحالات الإنسانيه المستعسرة والترعف على طريقة استخراج تصريح للتنقل وقت الحظر ومنع التجول في المملكة بين المدن والمناطق .

وتعتبر هه الخطوه كبداية تفعيل لمنصة رسمية تابعة لوزارة الداخلية يمكن من خلالها التسهيل على الراغبين بالتنقل للامور الضرورية والعاجلة من دون الحاجه الى الاتاصل على ارقام الامن العام , واتمام عملية استخراج تصريح الكتروني من قبلها في اي وقت من المواطن او المقيم وهو في منزله .

استخراج تصريح تنقل الامن العام

وجرى التأكيد على وجوب الالتزام باستخدام تصريح التنقل للأغراض المطلوبه والتي تم عليها الموافقه باستخراج من الامن العام والتاكيد على عدم مخالفة ذلك لانه سيكون عرضه للعقوبه الصارمه من قبل إدارة الامن العام في اي نوع من المخالفات ان كانت في مخالفة خط السير او المنطقه والمدينه المراد التوجه إليها او الأسباب التي دعت لاستخراج التصريح ومخالفتها بالخروج لاسباب مختلفة في اوقات منع التجول من الخامسة عصراً وحتى التابعة صباح اليوم التالي .

خطوات ورابط استخراج تصريح التنقل وقت الحظر

وللتعرف على خطوات استخراج تصريح الامن العام للتنقل وقت الحظر بين المناطق والمدن فلابد اولاً الدخول على رابط صفحة منصة الامن العام http://tanaqul.ecloud.sa , ثم ادخال رقم الهوية للمواطن ورقم الجوال للمقيم , وثم تعبئة الخانات المطلوبة من صاحب الطلب واتمامها والظغط على موافق في اخر الصفحة .

وسوف يتلقى صاحب الطلب رساله نصية تفيد بتمام طلبه بنجاح والانتظار لحين ارسال خطاب الموافقه او الرفض من قبل ادارة الامن العام – وزارة الداخلية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *