التخطي إلى المحتوى
وزارة التعليم.. إعلان أسماء حركة النقل الخارجي 1441 الخميس المقبل عبر نظام نور

ضمن اهم وابرز الاخبار المتداوله عبر السوشيال ميديا هذه الايام والتساؤلات التي تبحث عن اجابات في ظل حدوث الكثير من التغييرات لجدولة ومواعيد وزارة التعليم السعودية بسبب التعليق القائم حالياً والحجر المنزلي الذي طال المعلمين والطلاب واولياء الامور على حد سواء .

وياتي ضمن كل ذلك تساؤلات المعلمين والمعلمات حول اتمام اعلان حركة النقل الخارجي 1441 في وقتها هذا العام , وهل ان الامر سيتم كما سبق واكدت الوزارة في وقته المعلن مسبقاً في تاريخ الخميس 9 شعبان 1441 ام انه سوف يتأجل ايضاً كما حدث مع تسجيل الطلاب المستجدين عبر موقع نظام نور وغيرها من القرارات والمواعيد المؤجله بسبب الوضع الصحي الراهن .

إعلان حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات 1441

وفي الاجابه على كل من يترقب ظهور نتائج جركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات واعلان الاسماء من قبل وزارة التعليم بنهاية المؤتمر المخصص للحركة هذا العام , فاننا نجيب على عشرات الآلاف من المعلمين والمعلمات في المملكة

فقد خرج المتحدث باسم التعليم وأكد على ان الحركة سيتم الاعلان عنها في موعدها المحدد مسبقاً من قبل التعليم وفق الجدول الزمني المحدد رسمياً وهو بتاريخ يوم الخميس المقبل الموافق 9 شعبان 1441 هجرياً الموافق لـ 2 ابريل 2020 م .

وعليها فمن المقرر ان تعلن وزارة التعليم عن اسماء جميع المنقولين خاريجاً من المعلمين والمعلمات بالاسم ورقم طلب النقل مع الرغبة التي تمت الموافقه عليها واسم المنطقه والمدرسه .

ولكل معلم ومعلمه نرجو التوفيق وان يتم النقل للجميع وفق الرغبات المرجوه .

وللتاكيد : فانه من المنتظر أن يتم إعلان النتيجة والاسماء عبر نظام “نور” التابع لوزارة التعليم , وذلك من خلال الدخول على ايقونة شؤون المعلمين في الحساب الشخصي في نظام نور والاستعلام فوراً ومشاهدة النتيجة فور اعلانها .

رابط استعلام اسماء حركة النقل الخارجي 1441 عبر نظام نور

ولكل معلم ومعلمه في حالة ترقب وانتظار , نوفر لكم هنا رابط الدخول والاستعلام عن الاسماء عبر موقع نظام نور الالكتروني , والدخول بالحساب الشخصي , وماعليكم سوى ادخال اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق ..

ومنها الى صفحة الاستعلام فوراً من الرابط (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *