التخطي إلى المحتوى
استعلام أسماء نتائج القبول النهائي لوظائف الرتب العسكرية بوزارة الداخلية 1441 عبر أبشر

جاء في مساء اليوم الاربعاء بتاريخ 12 محرم 1441 الموافق لـ 11 سبتمبر 2019 , اعلان من قبل وزارة الداخلية السعودية عن ظهور اسماء “نتائج” القبول النهائي على الوظائف العسكرية المعلن عنها مسبقا والتابعة لوزارة الداخلية لرتبة وكيل رقيب ورتبة عريف ورتبة جندي اول ورتبة جندي , ودعوة المقبولين ” المسجلين” للدخول والاستعلام عن نتائج اسمائهم على الرتب العسكرية في توظيف الوزارة عبر منصة أبشر للتوظيف الالكتروني الرسمية .

اعلان ظهور اسماء “نتائج” المقبولين لوظائف الرتب العسكرية 1441

وكان اعلان وزارة الداخلية حول ظهور نتائج المقبولين على وظائفها للرتب العسكرية باختلافها قد جاء كالاتي :-

شرعت وزارة الداخلية عن نتائج القبول النهائي في ديوان وزارة الداخلية على مختلف الرتب العسكرية (وكيل رقيب، عريف، جندي اول، جندي)، ومن اليوم يلزم المتقدمين الاستعلام عن النتيجة وإحضار المتطلبات الموضحة في تفاصيل الإعلان والدخول على أبشر لـ الاستعلام عن النتيجة والأطلاع على التعليمات عبر الرابط المباشر .

رابط استعلام نتائج المقبولين نهائياً لوظائف الرتب العسكرية 1441

ولكل من يرغب بالتعرف على اسماء القبول النهائي للرتب العسكرية للعام 1441-2019 التابعة لوزارة الداخلية السعودية , فما عليكم سوى الظغط على الرابط ادناه وظهور صفحة استعلام نتيجة قبول عبر منصة ابشر , وادخال رقم الهوية وتاريخ الميلاد واسم الوظيفة التي تم التقديم عليها , وظهور النتيجة فوراً ..

  • رابط الإستعلام عن نتيجة القبول النهائي (( من هنا ))

ولمعرفة المتطلبات اللازم احضارها وتوفيرها للمقبولين على وظائف وزارة الداخلية 1441 للرتب العسكرية بشكل نهائي فانها كالتالي :

  1. احضار وتوفير أصل المؤهل العلمي سواءً كانت شهادة البكالوريوس او شهادة الدبلوم او شهادة الثانوية العامة مع صورة  “نسخة” مصدقة منها .
  2. لابد من احضار وتوفير أصل الشهادات الفنية والدورات التدريبية مع صورة مصدقة منها .
  3. يجب توفير عدد (2) صورة من بطاقة الهوية الوطنية واضحة ومكبرة .
  4. يلزم توفير عدد (4) صورة شخصية ملونة حديثة مقاس (4×6) مع كتابة الأسم ورقم الهوية خلف الصورة.
  5. لابد من الالتزام بالموعد المحدد من قبل الوزارة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *