التخطي إلى المحتوى
استعلام أسماء نتائج قبول “المرشحين” في قوات الطوارئ الخاصة بأمن الدولة 1441

جاء في جديد الاخبار الوظيفية الحكومية في المملكة العربية السعودية قبل قليل , اعلان تم نشره عبر منصة ابشر للتوظيف الالكترونية , وذلك بخصوص ظهور نتائج اسماء المقبولين والمرشحين مبدئياً لشغل الوظائف العسرية ” وظائف قوات الطوارئ بأمن الدولة” على وظيفة رقيب ووظيفة وكيل رقيب .

رابط استعلام اسماء القبول على قوات الطوارئ الخاصة بأمن الدولة 1441

وللراغبين بالاطلاع على نتائج الترشيح والقبول المبدئي , الدخول مباشرة على الرابط هنا والتعرف على اسماء القبول واستكمال الاجراءات في حال تم قبولهم وظهرت اسمائهم عبر الرابط المخصص لها في منصة ابشر التوظيف ..

وجاء نص الاعلان عن ظهور اسماء الترشيح المبدئي عبر الصفحة الرسمية لبوابة ابشر للتوظيف الالكتروني كالاتي :-

شرعت ادارة القبول والتسجيل بـ قوات الطوارئ الخاصةبالاعلان عن نتائج الفرز المبدئي لكافة المتقدمين على الوظائف العسكرية لشغل وظائفها على رتبة وكيل رقيب, رقيب .

ويلزم كافة المقبولين مبدئياً الالتزام بمواعيد استكمال اجراءات لقبول المحدده لهم مع اهمية إحضار ملف يحمل كافة المستندات المطلوبة لاستكمال مراحل القبول والتعيين على الوظائف وهي كالتالي :

  1.  نسخه من الشهادة الدراسية المطلوبة للوظيفة مصدقه من الجهة الصادرة منها .
  2.  نسخه من بطاقة الهوية الوطنية مع الأساس للمطابقة على أن تكون واضحة المعالم وفي حال فقدانها احضار بلاغ من أبشر بذلك.
  3.  نسخة من نموذج طلب التقديم عبر الانترنت.

وفي نبذه عن ابرز التعليمات الموجهه للمقبولين مبدئياً على قوات الطوارئ الخاصة بامن الدولة , وبحسب مابينته لجنة القبول المبدئي والمقابلة الشخصية فانها كالاتي :-

  1. • لزوم حلاقة شعر الرأس  رقم 5
  2. • لابد من الحضور بالزي الرياضي بدون جزمه رياضيه لقياس الطول بشكل دقيق .
  3. • لزوم الحضور الساعة التاسعة صباحاً  في الموعد المحدد لكل مجموعة وذلك امام البوابة الغربية لمقر مركز التدريب التخصصي لقوات الطوارئ الخاصة بمدينة الرياض.
  4. • لايسمح بالدخول لمقر مركز التدريب بالجوالات الذكية المزوده بكاميرا تصوير .

وللتنويه : فان لجنة القبول وضحت بأن اي تخلف في الشروط المذكوره اعلاه من قبل المقبولين مبدئياً سيكون بمثابة استبعاد أي متقدم لم يحضر كامل المستندات المطلوبة او لم يلتزم بالتعليمات الموضحة من قبلها .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *