التخطي إلى المحتوى
تحديث رابط استعلام المساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1441

لجميع الباحثين عن رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب او رقم السجل المدني عبر موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الرسمي الالكتروني , فاننا ننشره هنا للتسهيل عليكم والدخول مباشرةً والاستعلام عن نتائج الاستحقاق والمبلغ المالي المخصص لكل فئة من مستقي المساعدة المقطوعة , نشر رابط استعلام عن المقطوعة جديد بعد التحديث لصفحة الاستعلام الرسمية .

موعد صرف المساعدة المقطوعة

ولكافة المستفسرين بشأن موعد نزول وصرف مبالغ المساعدات النقدية المقطوعة , فبحسب ما سبق واكدته التنمية الاجتماعية, ستعلن بصرف مبالغ المقطوعة خلال شهرين على ابعد تقدير .

كما وان التنمية الاجتماعيه حالياً بصدد إيداع مبالغ معاشات الضمان الاجتماعي وكافة البدلات الأخرى لشهر رمضان 1441 في الحسابات البنكية للمستفيدين بتاريخ يوم الخميس 29 شعبان – 23 ابريل 2020 .

استعلام المساعدة المقطوعة

تجدر الاشارة الى ان مؤسسة الضمان الاجتماعي سبق  واعلنت عن صفحة مخصوصه لمنتسبيها من الحاصلين على استحقاق صرف المساعدة المالية المقطوعة للدخول والاستعلام عن الاهلية موعد الصرف ونتيجة الاستحقاق بشكل دوري .

وذلك من خلال الدخول على هذه الصفحة على موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية ولايلزم سوى ادخال رقم السجل المدني فقط ورمز التحقق والاستعلام فوراً .

رابط استعلام المساعدة المطقوعة لشهر رمضان 1441

ولكل من يرغب بالدخول على رابط موفع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية المخصص للاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441 .

فاننا نوفر رابط مباشر للاستعلام برقم السجل المدني (( هنا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *