التخطي إلى المحتوى
استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب متاح الآن عبر الرابط الجديد

نتائع التساؤلات التي تردنا بخصوص موعد صرف وايداع مبالغ المساعدات النقدية المقطوعة لشهر رمضان 1441 , والاجابة عليها بحسب المصادر الاخبارية الرسمية , ونشر الرابط المخصص للاستعلام عن مقطوعة الضمان عبر صفحة موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الالكتروني .

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

وحول اجدد ماتقدمت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية باعلانها في وقت سابق , عزمها على ايداع وصرف مبالغ المساعدة المقطوعة لعدد معين من هذه الفائات المستحقه وتاكيد ذلك بنشر خبر اعلان رسمي يفيد بذلك عبر موقعها الالكتروني وصفحتها في “تويتر” وياتي قرب موعد تاريخ صرف المقطوعة تباعاً لموعد صرف معاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي الشهرية , والمقرر نزولها في تاريخ الخميس المقبل 30 شعبان / 23 ابريل الجاري .

ولأخذ لمحة عن طريقة احتساب مبالغ المساعدة المقطوعة لمستحقيها فانها كالاتي :-

كم تبلغ قيمة المساعدة المقطوعة

وعادة ماتتراوح قيمة مبالغ المساعدات المقطوعة بين 10 إلى 30 ألف ريال , وياتي ذلك على  حسب وضع وظروف الأسرة وعدد أفرادها.

وبحسب قيمة المقطوعة للمعاقين فقد سبق ووضحت الوزارة أن الإعانة المالية للمعاقين بين 4 آلاف إلى 20 ألف ريال سنوياً بحسب شدة الإعاقة , وبخصوص مدة التحقق من الحساب البنكي للمعاقين فانها تبلغ 15 يوماً بالحد الأقصى.

رابط استعلام المساعدة المقطوعة 1441 برقم الطلب

ولان التنمية الاجتماعية تسعى دوماً للتسهيل على مستفيدي مؤسسة الضمان الاجتماعي والمستحقين للحصول على مبالغ المقطوعة فقد سبق وخصصت رابط مخصص للاستعلام عن المساعدة المقطوعة عبر موقعها الالكتروني الرسمي.

واتاحت طريقه لـ الاستعلام عن المقطوعة بادخال رقم الطلب والتعرف على حالات استحقاق الطلبات للمستفيدين.. (من هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *