التخطي إلى المحتوى
استعلام النتائج برقم الهوية عبر موقع نظام نور – نتائج الفصل الثاني 1441

تقدمت وزارة التعليم في وقت سابق بالتاكيد على اعتماد نظام نور لإظهار نتائج الامتحانات وعلامات الطلبة نهاية الفصل الدراسي الحالي وبعد اعتماد درجات الفصل الثاني بنفس درجات الفصل الاول واتخاذ قرار الغاء الاختبارات بسبب الظروف الراهنة .

وفي هذا الصدد فقد تقدمت وزارة التعليم باتاحة رابط الاستعلام عبر نظام نور لنتائج الطلاب والطالبات لكافة المراحل بعد اعتماد الدرجات والنجاح للجميع بدون استثناء , ولازالت عمليات الرصد قائمة بحسب مانشرته وزارة التعليم لنتائج طلبة المرحلتين الابتدائية والمتوسطة والتي من المقرر ان تعلن في الاسبوع الاول من شهر رمضان .

بيد ان نتائج المرحلة الثانوية سيتم الإعلان عنها لاحقاً من خلال رابط النظام الكترونياً .

وبدورها “التعليم” فقد اكدت إن نتائج الطلاب ستعلن عبر نظام نور قريباً ولن يتأخر موعدها كثيراً وسيتم الإعلان عنها في الوقت المناسب لذلك وفور الانتهاء من عمليات الرصد للدرجات .

استعلام نتائج الفصل الثاني 1441 برقم الهوية عبر نظام نور

وحيث ان موقع نور الإلكتروني يعتبر حلقة وصل بين ولي الأمر والمعلم والطالب، ويمكن كذلك للمديرين التواصل مع المعلمين من خلال موقع نور، ومنه يمكن لوزارة التربية والتعليم ان تقدم الخدمات بكل سهولة ويسر الكترونياً.

ناهيك عن توفير الكثير من الخدمات للطالب والمعلم و وليّ الامر عبر النظام , ومن اهمها خدمة استعلام النتائج والتقارير الشهرية والفصلية والنهائية لجميع المراحل .

ولـ اولياء الامور والطلاب يمكن الان التسجيل في نظام نور من خلال رابط نظام نور الصفحه الرئيسية , واتاحة الاستعلام ومتابعة نتائج الطلاب للفصل الدراسي الثاني 1441 (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *