التخطي إلى المحتوى
توضيح عاجل بخصوص مقطوعة الضمان وضرورة إستعلام المقطوعة لشهر ذو الحجة 1440

ينتظر ويناشد الكثير من مواطني المملكة العربية السعودية والمتقدمين بطلبات سنويه للحصول على المساعدة المقطوعة “مقطوعة الضمان الاجتماعي” والتي تأخرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بصرفها , ولم تبادر حتى الان باي اعلان رسمي يفيد بموعد محدد لـ صرف المساعدات المالية المقطوعة لمستحقيها ومن تقدم بطلب عليها وحصل على رقم انتظار نزولها , وحتى الان لايوجد خبر جديد او رسمي عن موعد مؤكد لصرف المساعدات المالية المقطوعة من قبل وزارة العمل .

وفي وقت سابق تم الرد من قبل المتحدث باسم وزارة العمل عبر صفة الوزارة الرسميه على تويتر , على احدى التساؤلات من قبل المنتظرين والمترقبين لـ موعد نزلو المقطوعة , وقال انه لايوجد هناك وقت محدد او موعد شهري او سنوي لنزول وصرف مقطوعة الضمان لمستحقيها .

وانما يلزم على الجميع الصبر والانتظار لحين الاعلان الرسمي عن موعد صحيح من قبل الوزارة يتم خلالها صرف وايداع مبالغ المساعدات المقطوعة لكل من تقدم بطلب عليها ونال الاهلية للحصول على دعم وزارة العمل بصرف المقطوعه له وبعد التاكد من استيفاء جميع الشروط الموضوعه بهذا الخصوص .

موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي

كان اخر موعد لنزول مقطوعة الضمان الاجتماعي في شهر جمادى الاخر من العام 1440 هـ , وحتى الان لايوجد اي خبر رسمي او موعد مؤكد لصرف المساعدات المقطوعه , الا انه من المتوقع ان يتم نزول مبالغ ماليه على شكل دفعات خلال نهاية العام الهجري الحالي , اي بعد عيد الاضحى المبارك وانتهاء اجازة العيد وعودة البنوك للعمل .

وسيتم التاكيد على ذلك من قبل الصفحة الرسمية لوزارة العمل والتنمية الاجتماعي على تويتر , او من خلال الموقع الالكتروني الرسمي للوزارة .

رابط استعلام المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة 1440

يلزم جميع المنتظرين والمترقبين لموعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي ان ينساقوا خلف اي خبر او اعلان غير رسمي بخصوص موعد صرف مقطوعة الضمان , حيث ان الموقع الوحيد الذي سيتم من خلاله تاكيد نشر اعلان موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة لجميع من تاخرت ارقامهم ولم يتم صرف المبالغ لهم حتى اليوم هو موقع وزارة العمل ورابط الموقع واخر اخباره من (( هنا ))

ولمن يرغب بـ الاستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر ذو الحجة برقم الطلب او برقم السجل المدني مباشرةً فاننا نوفر لكم هنا رابط مباشر ( رابط صفحة استعلام صرف المساعدة القمطوعة شهرياً )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *