التخطي إلى المحتوى
وزارة العمل تحدد موعد صرف مقطوعة الضمان بناءً على الاسبقية في تاريخ رقم الطلب

شددت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حول ضرورة الالتزام من جانب مستفيدي مؤسسة الضمان الاجتماعي ومن بينهم مستحقي المساعدات المالية المقطوعة , وذلك بخصوص التاكد من اي اعلان يسترعي انتباه مستحقي مقطوعة الضمان حو موعد صرف وايداع مبالغها في الحسابات البنكية .

وذلك حول ان المستحقين للمساعدات المالية المقطوعة مقسمين ضمن فئات محدده , وعليها يتم النظر في رقم حالة الطلب قبل الصرف , وبموجب ذلك يتم تقديم ارقام المقدم عليها منذ العام 143801439 قبلاً , وبعدها يتم النظر في حالات ارقام الطلب والاستحقاق خلال العام الماضي 1440 هـ .

موعد صرف المساعدة المقطوعة “مقطوعة الضمان”

وجاء البيان من جانب العمل بصورة متقطعة في حساب خدمة العملاء بالرد على كثير من الاستفسارات الموجهة من قبل المستفيدين على قائمة الانتظار لاستحقاق وصرف المساعدة المقطوعة , بانه لايوجد اي موعد او تاريخ محدد لصرف المقطوعة .

وانما يتم ايداع مبالغها باوامر وزير العمل ومعاونيه في وقت مفاجئ , ويتم في ذلك الوقت الاعلان الفوري على الصفحة الرسمية لحساب وزارة العمل لتعريف المستحقين بنزول المقطوعة .

عدا ذلك فان اي خبر او اعلان من اي جهة غير رسمية تحاول ذكر موعد لصرف المساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي فانه غير صحيح ولابد من التاكد من ذلك من الرقم المجاني لوزارة العمل والمتوفر في موقعها الرسمي الالكتروني , او الذهاب الى صفحة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني او برقم الطلب والتاكد من حالة صرفها او ان المستفيد لازال في قائمة الانتظار .

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة لشهر ربيع الأول 1441

ولكافة المتقدمين بطلب للحصول على مبالغ المساعدة المقطوعة “مقطوعة الضمان” فانه وبكل سهولة يمكنكم الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة شهرياً – استعلام المقطوعة لشهر ربيع الاول 1441 من خلال الرابط المخصص لها عبر موقع وزارة العمل ..

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني (( هنا ))

التعليقات

  1. يعني الملك سلمان حفظه الله وأطال الله بعمره مضحي بصحته وكل جوارحه ليل نهار وحامل هم كل الامه الاسلاميه بكل انحا العالم وسلم الامانه الوطنيه للمسؤولين عن شون المواطنين ولايكلفون أنفسهم لوبالرد على الذين يسلون عن مصدر قوتهم لاانه في ناس اميي لايقررن ولايعرفون عن النت والمواقع وانا أحدهم مقدم مساعده مقطوعه من عام ١٤٤٠ في ٧ رجب ولم يصرف لي لحد الان وانا محتاج للريال الواحد اتقو اللله فينا ياناس حسبي اللله ونعم الوكيل

  2. اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يعجل بالفرج ، و جميع المستفيدين يفاجأون بأخبار ساره تجعلهم يسجدون شكرا لله من شدت الفرح ، ويقولون شكرا لله ثم شكرا خادم الحرمين وشكرا ولي العهد وشكرا وزير العمل والتنميه الاجتماعيه ،، اللهم عاجلا غير اجل ياسميع يامجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *