التخطي إلى المحتوى
العمل تجيب على استفسارات متى موعد صرف المساعدة المقطوعة للعام 1441

تنتاب الشكوك والحيرة الكثير من المتقدمين بطلب الحصول على مبالغ المساعدات المالية المقطوعة من وزارة العمل والتنمية الاجتماعية , بالخصوص من نالوا استحقاقية الطلب عليها من العام 1438 , ولازالت التساؤلات مستمرة ومتواصلة بشكل يومي عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعلى موقع الوزارة حول متى موعد صرف المساعدة المقطوعة للعام الحالي 1441 .

وحيث ان وزارة العلم قد اكدت في وقت سابق بانه لاصحة للاخبار التي تشير الى ايقاف الوزارة عمليات صرف المعونة لبعض الفئات المستحقة من مؤسسة الضمان الاجتماعي لمبالغ المساعدة المقطوعة , وتاكيد من قبلها بان العمل مستمرة في عمليات الصرف وفقاً لآلية محدده في اوقات معينه تتم من قبلها بما تراه متناسباً مع استكمال اعداد حالات الطلب والاستحقاق .

وعن توقعات موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي للعام 1441 , فانها تشير بشكل واضح وكبير الى توافق تاريخ الايداع مع دخول ايام اول شهر في السنة الميلادية الجديدة 2020 , اي في شهر يناير 2020 والموافق للتقويم الهجري شهر جمادى الاولى 1441 هـ .

تجدر الاشارة الى ان جميع من سبق لهم التقديم وحصلوا على الاهلية لصرف المساعدة المقطوعة فيمكنهم التعرف على حالة الصرف , بالخصوص بعد ان تم تعديل بعض الحالات من منتظر الى قائم , وذلك يعني بان حالته الان في أنتظار الصرف من مراجع الى ( قائم) وبالامكان الاستفسار بطريقتين للتاكد من ذلك , فإما عن طريق رابط استعلام المساعدة المقطوعة او عن طريق الاتصال بالرقم المجاني 19911 .

إستعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب 1441

ولان هناك الكثير من الحاصلين على رقم طلب للمساعدة المالية المقطوعة من وزارة العمل -الضمان الاجتماعي- يبحثون بشكل مستمر عن رابط الاستعلام لطلب المقطوعة والاطلاع على حالة الطلب , فاننا ننشر للزائر الكريم رابط مباشر للدخلو على صفحة وزارة العمل المخصصه لـ الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية او برقم الطلب بشكل فوري .

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة 1441-2019 (( هنا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *