التخطي إلى المحتوى
ترقب صرف المساعدة المقطوعة قبيل شهر رمضان 1441 والاسبقية للأولوية

يتابع الكثير من منتسبي مؤسسة الضمان الاجتماعي التابعين لبرنامج المساعدات النقدية المقطوعة والمستحقين لصرفها منذ أشهر حركة الوزارة “الموارد البشرية” حول اعلان موعد صرف دفعات جديدة للمساعدات المقطوعة المترقبه قبل حلول شهر رمضان هذا العام 1441 .

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد نوهت في وقت سابق الى متابعتها لاستقبال حالات الاستحقاق لصرف مقطوعة الضمان الاجتماعي وبانه لاصحة لاي شائعات تفيد بالغاء عمليات اسئناف ونزول المقطوعة للعام الحالي 1441 .

ولازالت الوزارة ملتزمه بوعودها حول استئناف دفعة مساعدات نقدية مقطوعة خلال الفتره الحاليه وقبل حلول شهر رمضان المبارك , ولم يتم اي اعلان رسمي عن ايقاف صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي لمستحقيها ومن هم على قوائم الانتظار .

تجدر الاشارة الى ان التنمية الاجتماعية تسعى لصرف مبالغ المساعدة المقطوعة لجميع المستحقين بحسب ارقام قوائم الانتظار والتأكيد على ان الاولوية في الصرف للاسبقية فيهم.

أي ان عمليات صرف المساعدة المقطوعة المرتقبه ستكون لمن سبق لهم التقديم من العام 1438 والعام 1439 ومن ثم النظر في الحالات المستحقه لمن تقدموا بالحصول على المقطوعة وتطابقت شروطهم معها من المتقدمين في العام 1440 والعام الحالي 1441 هجرياً .

استعلام المساعدة المقطوعة لشهر شعبان/رمضان

ولكل من يرغب بالدخول على الصفحة الرسمية لموقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية والمخصصه لاستعلام مقطوعة الضمان , فاننا نتيح لكم هنا رابط دخول مباشر للتسهيل عليكم ..

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب ((هنا))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *