التخطي إلى المحتوى
العمل تتيح رابط إستعلام موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر صفر 1441

لازلنا نتابعكم زوارنا الكرام باي جديد يخص المساعدات المالية المقطوعة التابعة لمؤسسة الضمان الاجتماعي والتي تقدمها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في المملكة العربية السعودية لبعض الفئات المستحقه للحصول على بمالغ مالية تلبي احتياجاتهم المعيشية وتخفف عنهم وطأة الحاجة والمسألة لتلك المبالغ من اي مؤسسة اخرى .

وفي ظل السعي الدائم من قبل الحكومة السعودية لتلبية احتياجات المواطنين الأساسية ومانجده يتجلى في الخدمات المقدمة بشكل شهري ومتواصل تحت مظلة الضمان الاجتماعي , فانه وزارة العمل بدورها تقوم بالعديد من الوسائل الضمانية التي تخدم الافراد والاسر المقدمة على طلب مسبق للحصول على مبالغ المقطوعة الضمانية .

ومع ازدياد البحث عن موعد صرف المساعدة المقطوعة وعمليات التكرار الدائم لـ الاستعلام عن المقطوعة عبر موقع وزارة العمل الرسمي فقد تبين ان صفحة استعلام مقطوعة الضمان في وقت سابق قد شهدت أكثر من مليون عملية استعلام برقم الطلب او رقم الهوية الوطنية .

رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم السجل المدني

وحتى تتم طريقة الاستعلام عن المقطوعة بشكل صائب فلابد ان يتم تسجيل الدخول من قبل المستحق “المستفيد” عبر موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية , ومن ثم الشروع باختيار دخول صفحة الاستعلام عن برامج المساندة، وبعدها العمل على اختيار رابط الاستعلام عن المقطوعة.

ولإتمام عملية الاستعلام عن المقطوعة فيلزم إدخال رقم السجل المدني ثم رمز التحقق , وبعدها الضغط على استعلام للحصول على النتيجة ..

  • رابط الاستعلام عن مقطوعة الضمان لشهر صفر 1441 ( من هنا )

وتجدر الاشارة الى ان وزارة العمل والتنمية الاجتماعية تتيح رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة يومياً ولـ 24 ساعة باستخدام السجل المدني , وتدوينه عبر رابط مخصص لذلك في صفحة الاستعلام للمقطوعة عبر بوابة وزارة العمل , وذلك بعد اتمام الدخول على خدمات مؤسسة الضمان الاجتماعي الالكترونية .

التعليقات

  1. سلام عليكم ورحمة الله وبركاته :انا كنت بالقائمة الانتظار انتظر لي 4سنوات يوم غيرو الوزير بلوزيزير جديد الراجحي واراجع ضمان يقولو طلبك موقف لية ياجماعة الخير ويش السبب فقالو انت غير مستفيد بسبب انك عزوبي غير متزوج !!؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *