التخطي إلى المحتوى
هل يتم صرف مبالغ المساعدة المقطوعة لمستحقيها بعد إعفاء وزير العمل من منصبه !؟

جاء في الاخبار السعودية الابرز صباح اليوم السبت 1 محرم 1441 هـ , مجموعه من التعديلات الوزارية التي اصدرت بـ أوامر ملكية , كان من ضمنها قرارات تعيين واقالة بعض من وزارء المملكة العربية لاالسعودية , جاء في مقدمة الخبر عنهم , اعفاء وزير العمل والتنمية الاجتماعية ” الدكتور علي بن ناصر القفيص “من منصبه , وتعيين بدلاً منه المهندس “احمد بن سليمان الراجحي” وزيراً للعمل والتنمية الاجتماعية .

ونوافيكم هنا بحقبة القرارات الملكية الصادرة فجر اليوم السبت 31 سبتمبر الجاري – الاول من محرم 1441 , ونبذه عن الوزارة الذين تم تعيينهم ومن تم اعفائه من منصبه , واسماء الوزارات الجديدة التي تم انشاؤها حديثاً باوامر من الملك سلمان بن عبدالعزيز ال سعود , في لفتة من سموه لتطوير السياسات الجديدة التي تسير عليها رؤية 2030 في المملكة العربية السعودية .

موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر محرم 1441

وحيث ان مستفيدي الضمان الاجتمايع من المتقدمين بطلب للحصول على مبالغ المساعدات المالية المقطوعة , قد سبق وناشدوا وزارة العمل على احتياجهم الشديد لسرعة صرف المساعدة المقطوعة واستفهامات كثيره عن سبب تاخيرها وعدم الخروج باي تصريح من قبل الوزارة يفيد بتحديدها موعد يتم على اثره التعرف على توقيت وتاريخ نزول المساعدات المقطوعة لكل من سبق له التقديم عليها ونيل الاهلية والاستحقاق بصرفها له .

ومن هنا فان التطلعات تزداد من قبل المستفيدين لحدوث تغييرات مستجده حول هذا الامر , بالخصوص بعد اعفاء وزير العمل وتعيين اخر في منصبه , والاهتمام بجانب تحديد مواعيد لصرف المساعدات المقطوعة “مقطوعة الضمان الاجتماعي” وتوقعات بالفعل بان موعد صرف المشاعدة المقطوعة لشهر محرم 1441 قد يتم ايداعها في حسابات المستفيدين خلال الايام المقبله .

رابط استعلام صرف المساعدة المقطوعة لشهر محرم 1441

ولكل من يرغب بالاستفسار و الاستعلام عن المساعدة المقطوعة فاننا نوفر لكم هنا الرابط المباشر لـ استعلام مقطوعة الضمان الاجتماعي برقم السجل المدني فقط واضافة رمز التحقق مباشرة , ومعرفة ما اذا كان موعد صرف بحسب تاريخ التقديم له سيكون قريبا ام بعيد ..

التعليقات

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته مساء الخير للجميع ارجو من الله ثم منكم مساعدتي بتنزيل المساعده المقطوعيه لي سنتين ونص مقدم بيها والله اني في أمس الحاجة لها ابوي مصاب بسرطان الخبيث بلكلى ومحتاج عمليه ولا عندنا سياره نوديه بها ونا اكبر العائله متزوج ولالي وضيفه بسبب الضروف الصحيه وعايش مع اهلي ببيت واحد والله على ماقوله شهيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *