التخطي إلى المحتوى
المساعدة المقطوعة | وزارة العمل توضح سبب تأخر موعد صرف مقطوعة الضمان

لازلنا في صدد البحث والتقصي حول موعد صرف المساعدة المقطوعة ” مقطوعة الضمان ” ومتى سوف يتم الاعلان الرسمي من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية حول موعد ايداع وصرف مبالغ المساعدات النقدية المقطوعة لشهر محرم 1441 , ولكل من تقدم بطلب ونال الاستحقاق والاهلية , ونوفر لكم عبر هذا المقال رابط مباشر للدخول على موقع الوزارة الرسمي و الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة 1441/2019 .

سبب تأخر موعد صرف مقطوعة الضمان الاجتماعي

الاستفسارات لاتزل متواصلة بشأن موعد صرف المساعدة المقطوعة لشهر محرم 1441 , وفي هذا الصدد فان هناك معلومات واشاعات قد اثيرت قبل ايام بخصوص أن صرف المساعدات المقطوعة لمستفيدي الضمان الاجتماعي ستكون في نهاية شهر محرم الحالي .

حيث من المتوقع ان تستأنف وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ايداع وتنزيل المبالغ المستحقة للمستفيدين من المساعدات المقطوعة والتابعين لمؤسسة الضمان الاجتماعي في حساباتهم البنكية بنهاية هذا الشهر. , ومبالغ المساعدات المقطوعة هي مساعدات نقدية مقدمة من الوزارة لفئات متحدده من مستفيدي الضمان .

الاعلان عن موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

تستمر بشكل متواصل عمليات البحث عن المساعدة المقطوعة مع اقتراب إيداع المبالغ المستحقة في حسابات المستفيدين من برنامج المساعدات المقطوعة، والمقدم من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية.

وحتى هذا الوقت لم تعلن وزارة العمل عن موعد صرف مقطوعة الضمان لهذا الشهر، بيد أنه من المتوقع أن يتم صرفها خلال الأيام القليلة القادمة مع اقتراب نهاية شهر محرم الجاري – سبتمبر 2019 , ومع حلول اليوم الوطني السعودي 1441-2019 .

رابط استعلام المساعدة المقطوعة

سعياً منا عبر “سي جي” بالتسهيل عليكم وتوفير الرابط المباشر للاستعلام عن المساعدة المقطوعة من أجل الدخول مباشرة وادخال رقم السجل المدني ورمز التوثيق والاستعلام عن المساعدة المقطوعة بشكل مستمر وعلى مدار 24 ساعة من خلال موقع وزارة العمل الرسمي .

ولجميع الراغبين بـ الاستعلام عن المساعدة المقطوعة او عن موعد صرفها هذا الشهر او بصورة دائمة “شهرياً” فلا يلزمكم سوى الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من الرابط المخصص لها .. من الرابط “هنــا “

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *