التخطي إلى المحتوى
وزارة العمل تخصص رابط مباشر لـ الأستعلام عن موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

يبحث الكثير من منتسبي ومستفيدي مؤسسة الضمان الاجتماعي بشكل مستمر عن اصدار اي اعلان رسمي بخصوص موعد صرف المساعدات المالية المقطوعة , والتي توفرها وزارة العمل بشكل متقط قد يكون سنوياً او كل ستة أشهر بحسب استكمال عدد الارقام والحالات المتاهلة للحصول على طلب مبالغ المساعدة المقطوعة باستكمال الشروط الواجب توفرها في المستحقين ان كانوا افراد او عائلات .

ومن هنا نستمر بافادتكم بكل جديد حول مقطوعة الضمان الاجتماعي ونشر اخر الاخبار التي تسترعي انتباهكم حول مؤسسة الضمان وما تعلنه وزارة العمل بهذا الخصوص .

الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الهوية

ولجميع الحاصلين على الاستحقاق والاهلية للمساعدات المقطوعة من الضمان الاجتماعي او من هم على قائمة الانتظار لحين التاكد من استيفاء الشروط , فاننا نسهل عليكم هنا بنشر رابط رسمي وموحد للدخول على صفحة الاستعلام عن المساعدة المقطوعة شهرياً برقم الطلب او رقم الهوية الوطنية .

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة 1441/2019 .. ( من هنا )

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441

وقد سعت الوزارة عبر مركزها الاعلامي في الصفحة الرسمية لها باعلان استقبال اي استفسار من المستفيدين والاجابة عليه سريعاً , وهنا فقد تم الاجابة على من يستفهم بخصوص موعد صرف المساعدة المقطوعة وهل بالامكان معرفة قرب ايداع المبالع وماهي الحالات التي سيكون لها الاسبقية بالحصول على مقطوعة الضمان في العام 1441 .

وكانت الوزارة قد اكدت على ان موعد صرف المقطوعة لم يأتي بعد وضمن التوقعات الاقرب لتاريخ صرف مبالغ مقطوعة الضمان فسوف يكون خلال الاشهر الاولى من السنة الميلادية الجديدة 2020 وعلى الاغلب في شهر يناير 2020 الموافق لشهر جمادى الاولى 1441 هـ .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *