التخطي إلى المحتوى
وزارة العمل تصرح.. لم يتم إيقاف دعم مقطوعة الضمان وقريباً إستئناف الصرف

لازال البحث والاستفسار مستمر حول موعد صرف واستئناف دفعة جديدة من مبالغ المساعدات النقدية المقطوعة , والتي تخصصها وزارة العمل والتنمية الاجتماعية لبعض فئات مستفيدي مؤسسة الضمان الاجتماعي بشكل متقطع قد يكون كل عام او كل ستة اشهر , بحسب استيفاء العدد المطلوب لمستحقيها ومن هم على قائمة الطلب والانتظار .

ومنذ وقت قريب كانت العمل قد اكدت في توضيح رسمي لها نشرته عبر حساب خدمة العملاء الرسمي في تويتر , وقالت من خلاله بانه لاصحة لاي اشاعة تفيد بايقاف دعم المساعدات المقطوعة لمستفيدي ومستفيدات مؤسسة الضمان.

وبرغم تأخر نزول وصرف المساعدة المقطوعة الا انه لايوجد بيان رسمي من الوزارة حول عزمها لايقاف هذه المساعدات , وفي حال قررت ذلك فسوف يكون اعلان الاياقف من قبلها متوفراً عبر القنوات الرسمية التابعة لوزارة العمل .

تجدر الاشارة الى ان موعد صرف وايداع المساعدة المقطوعة سيكون قريباً بحسب تصريحات وزارة العمل , حيث انها تعلن سنوياً موعد صرف المساعدة المقطوعة مع قرب دخول شهر رمضان المبارك او قبله , بحسب استيفاء حالات الاستحقاق على قوائم الانتظار , ومطابقتها برقم الطلب لكل حالة لمستحقي مبالغ المساعدات النقدية المقطوعة .

رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الهوية

وللدخول علو صفحة الاستعلام عن مقطوعة الضمان “المخصصة من قبل الوزارة” عبر موقع العمل الرسمي الالكتروني , فاننا ننشر للزائر الكريم رابط مباشر للدخول والاستعلام برقم الهوية الوطنية – رقم السجل المدني – او برقم الطلب للتحقق من الاهلية او الاستعلام عن صرف مقطوعة الضمان بحسب حالة الفرد – العائلة ..

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الهوية .. ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *