التخطي إلى المحتوى
مقطوعة الضمان : استعلام صرف المساعدة المقطوعة لشهر محرم – صفر 1441

نوافيكم من جديد بنشر الرابط المباشر لـ الاستعلام عن صرف المساعدة المقطوعة ” مقطوعة الضمان الاجتماعي” لشهر محرم الجاري و شهر صفر من العام 1441 , حيث يستفهم الكثير من مستحقي المقطوعة عن موعد صرفها وكيفية الدخول والاستعلام برقم الطلب ورقم السجل المدني .

وبسعينا عبر “سي جي” للتسهيل عليكم وتوفير الرابط المباشر للاستعلام عن المساعدة المقطوعة الدخول مباشرة على الرابط وادخال رقم السجل المدني ورمز التوثيق والاستعلام عن المساعدة المقطوعة شهرياً ومعرفة موعد صرفها لكل من سبق ونال استحقاقية الحصول على مقطوعة الضمان .

استعلام صرف المساعدة المقطوعة لشهر محرم – صفر 1441

ولجميع الراغبين من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي ومن سبق له التقديم على مقطوعة الضمان ونيل الاستحقاق بـ الاستعلام عن المساعدة المقطوعة ومتى موعد صرفها لشهري محرم وشهر صفر 1441 .

فلا يلزمكم سوى الدخول إلى موقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية من الرابط المخصص لها عبر الرابط المباشر لموقع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية الرسمي , صفحة استعلام الضمان الاجتماعي (من هنا)

شروط استحقاق صرف المساعدة المقطوعة

وبخصوص طريقة والية التقديم والاستحقاق لـ المساعدات المقطوعة وقيمة المبالغ المخصصة للفئات المتوافقه مع شروط الوزارة للحصول عليها , فانكم تجدون هنا مختصر لاهم الشروط الواجب توفرها في مستفيد الضمان الاجتماعي المتقدم على طلب للحصول على المقطوعة ..

  1. وجوب أن يكون المتقدم من غير المشمولين بمعاشات الضمان الاجتماعي .
  2.  لابد ان يكون سن المتقدم لا يقل عن 35 عامًا .
  3. لزوم ان لا يمتلك المتقدم سجلات تجارية.
  4. يلزم المتقدم ان تكون اسرته بالطلب من أصحاب الاحتياج والدخل المحدود.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *