التخطي إلى المحتوى
هل يتم تقديم صرف المساعدة المقطوعة “دفعة جديدة” بسبب كورونا

يناشد الالاف من مستحقي مقطوعة الضمان الاجتماعي مسؤولي الوزارة بغية تقديم الدفعة الجديدة التي سيتم صرفها للمستحقين “المساعدة المقطوعة”

بالخصوص وان الظروف الراهنة تزيد من احتياج الكثيرين لتسديد فواتير الكهرباء والمياه والمواد الغذائية خلال فترة الحجر المنزلي المفروض من قبل الصحة على الشعب اجمع بهدف منع تفشي فيروس كورونا والتقليل من حالات الاصابة به .

وكانت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية قد اعلنت في وقت سابق عن عدم اتخاذها اي اجراء جديد بخصوص اعلان موعد محدد لايداع وصرف المساعدة المقطوعة للمستحقين خلال الفتره الراهنة .

واكدت على استمرارها بصرف دفعات مقطوعة الضمان الاجتماعي خلال العام الجاري 1441 , وبانها لاتزال قيد الايداع لجميع الحالات على قوائم الانتظار , وفي حال تم الاعلان رسمياً عن موعد صرف المساعدة المقطوعة فسوف يتم ارسال رسائل نصية لكل حاله حتى يتم الاستلام فوراً لمبالغ المساعدات من الحسابات البنكية .

وعن اخر مستجدات صرف المساعدة المقطوعة “مقطوعة الضمان” فقد نوهت التنمية الاجتماعية الى اهمية الدخول والاستعلام الدوري للمستفيدين عن المساعدة المقطوعة من خلال الرابط الرسمي المباشر المخصص لها , للتعرف على نتائج الاهلية لكل حالة طلب واخذ نظرهعن موعد صرف المقطوعة في حال تم الاعلان عن ذلك .

استعلام المساعدة المقطوعة “رابط مباشر”

ومن هنا يمكنكم الدخول عبر الرابط الجديد والمحدث لـ استعلام المساعدة المقطوعة , وماعليكم سوى ادخال رقم الهوية او رقم الطلب والاستعلام فوراً من الرابط المتوفر لصفحة الاستعلام المخصصه على موقع وزارة الموارد البشرية الالكتروني الرسمي ..

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب ( هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *