التخطي إلى المحتوى
موعد صدور نتائج إختبار كفايات المعلمين 1441 بحسب تصريحات المركز الوطني للقياس

نتابعكم زوارنا الكرام بنشر كل مايفيد الزائر الكريم , وماتزداد عليه عمليات البحث ومنها نتائج اختبارات المعلمين والمعلمات ” كفايات” التي سبق واجريت في الفترة مابين شهر 9 و 10 من العام 2019 , حيث تقدمت ادارة مركز قياس الوطني للتقويم لدعوة الخريجين والخريجات للتسجيل واجراء اختبار كفايات 1441 الاختبار الورقي للذكور والاناث .

واعلن بدوره -مركز قياس- عن صدور نتائج اختبار المعلمين والمعلمات خلال اوائل شهر يناير من العام 2020 .

موعد نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات 1441

بحسب ماتم نشره عبر موقع مركز قياس الوطني للتقويم الرسمي , فقد اشار المتحدث الرسمي حول انه تم تحديد الموعد الذي سيعلن فيه عن نتائج المتقدمين لاجراء اختبار قياس كفايات المعلمين والمعلمات للعام الحالي 1441 وظهور نتائج الاختبارات عبر صفحة الاستعلام المخصصة على موقع قياس ..

ومن المقرر ان يتم اعلان جميع نتائج اختبارات كفايات “رجال ونساء” في تاريخ يوم الخميس 2 يناير 2020 م الموافق لـ 7 جمادى الاولى 1441 هجرياً

رابط استعلام نتائج اختبارات كفايات المعلمين والمعلمات 1441

وبدورنا وكما عودناكم دوماً عبر “سي جي” بتوفير جلّ الخدمات الالكترونية للجهات الحكومية او التعليمية في المملكة , فاننا نعتني هنا بنشر رابط الدخول مباشرة على صفحة الاستعلام عن نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات من موقع مركز القياس والتقويم الوطني بالمملكة العربية السعودية الرسمي .

وتتيح خدمة استعلام عن نتيجة اختبارات قياس للمستفيدين الحصول على نتائج اختباراتهم التي تقدّموا لإجرائها في المركز الوطني للقياس بشكل مبسط الكترونياً .

وبامكانكم ضمن الموعد المحدد لاعلان النتائج الدخول من الرابط المباشر على النتيجة والاستعلام الكترونياً بادخال رقم السجل المدني ورقم السري واليكم رابط الدخول  .. (( من هنا )) 

اعلان موعد نتائج كفايات 1441-2020 عبر موقع قياس

تقدمت الادارة العامة بمركز القياس والتقويم الوطني بالاعلان ظهور نتائج اختبار كفايات المعلمين والمعلمات للعام الحالي 1441/2020 ودعوة كافة الخريجين والخريجات للدخول والاستعلام عن النتائج فور صدورها عبر صفحة موقع قياس الرسمية “رابط استعلام نتائج الاختبارات المهنية”

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *