التخطي إلى المحتوى
نتائج المتوسط والثانوي 1441 تظهر اليوم الخميس عبر رابط نظام نور noor.moe.gov.sa

يترقب الكثير من الطلاب واولياء الامور نتائج طلاب وطالبات المرحلتين المتوسطة والثانوية , حيث تم نزول واعلان نتائج طلاب المرحلة الابتدائية لجميع الصفوف , بيد ان نتائج المتوسط والثاتوية قد تم تأجيلها من قبل بعض ادارات المدراس وفي حين ان الطلاب لازالت تنتظر ظهور النتائج الكترونياً , وياتي سبب تاجيل اعلانها حتى صباح اليوم الخميس هو الظغط على موقع نظام نور في رصد درجات جميع طلاب مدارس المملكة .

بيد ان وزارة التعليم شددت على لزوم الانتهاء صباح اليوم بتاريخ 7 جمادى الاول من رصد جميع الدرجات على النظام واتاحة رابط الاستعلام عن نتائج المتوسط والثانوي برقم الهوية لوليّ الامر او رقم الحساب الشخصي للطالب على النظام .

وحيث ان هناك الكثير من الاستفسارات تصلنا على صفحة تعليقات “سي جي” ومتى موعد اعلان النتائج وماهو الرابط المباشر للدخول والاستعلام برقم الهوية فقط.

فاننا نتيح لكم زوارنا الكرام الرابط الرسمي لدخول موقع نظام نور الرسمي “الصفحة الرئيسية” والذهاب منها الى صفحة التقارير والاطلاع بشكل ميسر على شهادات الطلاب والطالبات والتعرف على المجموع التراكمي “الدرجات الموزونة” والنسبة المئوية لطلاب المتوسط والثانوي بعد معرفة درجات جميع المواد في اشعار الفصل الدراسي الاول 1441 .

رابط استعلام نتائج نظام نور 1441 برقم الهوية

ةلكل من تأخرت نتيجته في الظهور ويرغب بالاستعلام عن نتائج نظام نور 1441 اليكم هنا خدمة مقدم لجميع الطلاب ولكافة المراحل ارابط صفحة النتائج للفصل الدراسي الاول 1441 ولايلزمكم سوى دخول صفحة نظام نور الرسمية مباشرة برقم الهوية ” السجل المدني لولي الامر” من الرابط (( هنـــــــا )) ومشاهدة التقرير فوراً .

استعلام نتائج متوسط وثانوي 1441 الفصل الدراسي الاول “نظام نور”

  • صفحة الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات للمرحلة المتوسطة مباشرة برقم الهوية او رقم الدخول لـ ولي الامر من الرابط (( هنـــــــا ))

  • صفحة الاستعلام عن نتائج الطلاب والطالبات للمرحلة الثانوية مباشرة برقم الهوية او رقم الدخول لـ ولي الامر من الرابط (( هنـــــــا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *