التخطي إلى المحتوى
وزارة الشؤون الاسلامية تعلن نتائج القبول المبدئي على وظائف داعية-مراقب-إمام-مؤذن-حارس أمن

جاء في اخر اخبار نتائج قبول الوظائف الحكومية السعودية , اعلان تقدم به المتحدث الرسمي باسم وزارة الشؤون الاسلامية – عبدالعزيز العسكر- وذلك حول ظهور نتائج القبول المبدئي للمتقدمين على الوظائف التي تم الإعلان عنها مسبقاً وكان التقديم عليها بمسمى وظيفة داعية، مراقب، إمام، مؤذن، حارس أمن .

والتوضيح حول ان التعيين عليها سيكون في مختلف مناطق المملكة بحسب كل متقدم والفرع الذي اتمم اجراءات تعيينه من خلاله .

وكانت الشؤون الاسلامية قد اكدت في اعلانها لطرح وظائف شاغرة مسبقاً قد نوهت على أن هذه الوظائف على نظام التعاقد التابع لمؤسسة التأمينات الاجتماعية، وتوفر شروط محددة لكل وظيفة مختلفه عن الاخرى .

وفي الشرط الواجب توفره فيها جميعاً فانه لابد ان يكون المتقدم/ المتقدمة متفرغاً تفرغ التام لاستلام الوظيفة المقبول فيها , كما ولقد تم بيان ان الوظائف الموحده بين الرجال والنساء هي وظائف “الدعاة” و”المراقبين” و”حراس الأمن” للنساء والرجال.

اعلان نتائج قبول وظائف وزارة الشؤون الاسلامية ” قبول مبدئي”

تقدمت وزارة الشؤون الاسلامية متمثلةً في المتحدث الرسمي باسمها حول اتاحتها في وقت سابق بتوفير وظائف شاغرة حكومية رسمية لديها وطرح رابط القبول والتسجيل في اواخر العام 1440 , ولقد تم اخيراً وبعد انتظار مطول من قبل جميع المتقدمين والمتقدمات على الوظائف , باعلان نتائج القبول المبدئي لوظائف الشؤون الاسلامية.

ودعوة المتقدمين من الرجال والنساء للاستعلام عن نتائج التقديم عبر منصة التوظيف على بوابة الوزارة الإلكترونية.

وللتنويه : فان الوزارة قد أكدت حول شروعها بإرسال رسائل نصية للمقبولين مبدئياً لتعريفهم بالمكان والموعد المحدد من قبلها لاجراء المقابلة الشخصية واتمام اجراءات القبول النهائي بحسب كل منطقة .

رابط استعلام نتائج قبول وظائف وزارة الشؤون الأسلامية 1441

ولكافة الذين سبق لهم التقديم على وظائف وزارة الشؤون الاسلامية للعام 1440/1441 ان كان التقديم على وظائف داعية او مراقب او امام او حارس امن او مؤذن.

فاننا نطرح هنا رابط مباشر للدخول على بوابة الاستعلام عن نتائج القبول المبدئي لوظائف وزارة الشؤون الاسلامية بعد الاعلان عن فرزها وظهورها صباح اليوم الثلاثاء 23 صفر 1441  بحسب منشره المتحدث الرسمي باسم الوزارة ..

  • رابط استعلام نتائج القبول المبدئي لوظائف وزارة الشؤون الاسلامية ( من هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *