التخطي إلى المحتوى
إعلان نتائج “أسماء” قبول وظائف وزارة الطاقة 1441 لعدد 49 مرشح ومرشحة

ضمن كل متجدد نتابعكم زوار “سي جي” بنشر رابط استعلام نتائج القبول والترشيح على مختلف الوظائف الحكومية السعودية , ومنها وظائف وزارة الطاقة التي سبق التقديم عليها في اواخر العام 1440 هـ , واعلان الوزارة الرسمي بظهور نتائج القبول والترشيح لاستكمال الفحص الطبي كآخر مراحل اجراءات التعيين في وظائف وزارة الطاقة .

اعلان نتائج قبول المرشحين والمرشحات لوظائف وزارة الطاقة 1441

تقدمت وزارة الطاقة السعودية بالإعلان قبل قليل عن ظهور نتائج اسماء المرشحين والمرشحات للتعيين على وظائفها التي سبق الاعلان بفتح باب القبول والتسجيل عليها في شهر ذو القعدة الماضي 1440 , وتاكيدها على قبول المرشحين والمرشحات مبدئياً لعدد 49 مرشح من الذكور والاناث , ولزوم استكمال الاجراءات الضرورية لتاكيد القبول النهائي ومباشرة العمل على الوظائف المحددة من قبل الوزارة .

وجاء نص الاعلان عن نتائج قبول وترشيح وظائف وزارة الطاقة 1441 كالاتي :-

شرعت وزارة الطاقة باعلان ترشيح عدد (49) مواطناً ومواطنه تمكنوا من تخطي المقابلات الشخصية على الوظائف المعلن عنها بتاريخ 06/11/1440 هـ واليت تم التقديم عليها عبر منصة نظام جدارة الخدمة المدنية الالكتروني , والتنويه على اهمية استعلام الاسماء المرشحة على موقع الوزارة الإلكتروني لاستكمال اجراءات التعيين .

ومن جانبها فقد اكدت الوزارة على ضرورة التزام المرشحين والمرشحات المرفقة أسمائهم بسرعة استكمال إجراءات الفحص الطبي بما يتوافق مع آلية وزارة الخدمة المدنية .

وبالامكان التواصل والاستفسار من الرقم : 0118370127

مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق .. وزارة الطاقة

وللتنويه : فان الموعد النهائي لاستكمال الاجراءات وتقديم الفحص الطبي الشامل للمرشحين والمرشحات على وزارة الطاقة سيكون بتاريخ يوم الخميس المقبل 18 صفر 1441 هـ – 17 اكتوبر 2019 م .

وتجدر الاشارة الى ان ادارة القبول والتسجيل في وزارة الطاقة قد سبق واكدت حول ان كل من لم يستكمل إجراءات الكشف الطبي من المرشحين والمرشحات على وظائفها , فسوف تعتبر ذلك عدولاً من قبلهم عن الوظيفة ، وفيما بعد فلا يحق له المطالبة بالوظيفة .

رابط استعلام نتائج “اسماء” قبول وزارة الطاقة 1441-2019

ولجميع الراغبين والراغبات بالاستعلام والاطلاع على نتائج قبول وزارة الطاقة , وكشف اسماء المرشحين والمرشحات لاستكمال الاجراءات المتبقية قبل مباشرة العمل والتعيين لوظائف وزارة الطاقة 1441 , فاننا نطرح لكم هنا رابط مباشر للدخول والتعرف على اسماء المقبولين “المرشحين” على وزارة الطاقة من الرجال والنساء ..

  • رابط استعلام أسماء المرشحين (رجال) إضغط هنا
  • رابط استعلام أسماء المرشحات (نساء): إضغط هنا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *