التخطي إلى المحتوى
إستعلام اسماء نتائج المقبولين “المرشحين” على وظائف وزارة البيئة والمياه 1441-2019

جاء في البيان الصادر قبل قليل من وزارة البيئة والمياه السعودية , عن دعوتها لـ عدد  (632) متقدماً ومتقدمة على وظائفها للمقابلة الشخصية ومطابقة بياناتهم وذلك بعد اعلان ظهور نتائج واسماء المرشحين والمرشحات على وظائف وزارة البيئة والمياه والزراعة التي سبق الاعلان عن التقديم عليها في شهر شوال من العام 1440 هـ .

وجاء اعلان وزارة البيئة والمياه لظهور نتائج اسماء المرشحين والمرشحات مبئياً لمطابقة بياناتهم واستكمال اجراءات التوظيف والتعيين على الوظائف المخصصه لديها هذا العام 1441-2019 كالاتي :

شرعت وزارة البيئة والمياه والزراعة بتاريخ اليوم الثلاثاء 4 محرم 1441 باعلان أسماء (632) مرشح ومرشحة على الوظائف المعلنة في 1440/10/15هـ وذلك في كافة مناطق المملكة التابعة للوزارة والمتاح عليها توفر وظائف شاغرة.

رابط إستعلام اسماء نتائج القبول “المرشحين” على وظائف وزارة البيئة والمياه

وبعد ظهور نتائج اسماء المقبولين في وظائف وزارة البيئة والمياه بات لابد من المتقدمين الإطلاع على الأسماء ومواعيد المقابلة الشخصية والمطابقة الموضحة أمام كل أسم لاستكمال اجراءات التعيين والتوظيف في اقرب وقت ممكن .

وذلك من خلال استعلام اسماء نتائج المقبولين والمرشحين على وظائف وزارة البيئة والمياه على الرابط الموضح ادناه لكل من يرغب بالاستعلام والاطلاع على اسماء المقبولين والمرشحين لوظائف وزارة البيئة والمياه 1441-2019 من الرابط هنا .. http://bit.ly/2jXncTA

شروط استكمال اجراءات القبول في وظائف البيئة والمياه 1441

  • احضار  الهوية الوطنية.
  •  توفر السيرة الذاتية.
  • توفر أصل وثيقة التخرج + نسخة منها، موضحاً بها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج.
  •  يتطلب ارفاق معادلة التعليم العالي لـ   الحاصلين على الدرجة الجامعية الخارجية
  • توفر أصل شهادة الخبرة للوظائف التي تتطلب خبره.
  • لزوم الحضور في الموعد المحدد.

تجدر الاشارة الى ان ادارة القبول والتسجيل بوزارة البيئة والمياه قد سبق ونوهت في تسجيل وظائفها المعلن عنها للعام 1441-2019 عن ضرورة لزوم المتقدمين لهذه الوظائف بالمبادرة بالتسجيل لدى المركز الوطني للقياس للدخول في اختبار القدرة المعرفية المزمع عقده في الموعد المحدد من قبلها .

وتحديدا كان ذلك بدءاً من تاريخ 28 شوال الى 30 شوال 1440 هـ , واتمام عمليات استقبال طلبات التسجيل في وظائف البيئة والمياه على مستوى مناطق المملكة لمن لم يسبق له الالتحاق بالاختبار عبر رابط موقع مركز قياس : https://e-services.qiyas.sa

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *