التخطي إلى المحتوى
هذا رابط الاستعلام عن المساعدة المقطوعة 1441 برقم الطلب.. الاسبقية للأولوية

خرجت وزارة الموارد الشرية والتنمية الإجتماعية بالبلاد السعودية لإيضاح مسأله موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441، ومدي صحة ما يتم تداوله من شائعات علي مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إلغاء صرف المساعدات المقطوعة وعدم إستئنافها في العام الهجري الجاري 1441.

إذ نفت الوزارة ما يتم تداوله حول إلغاء عمليات صرف مقطوعة الضمان، منوهه عن إستمرارها بإستقبال كافة الطلبات المستحقة لصرف مبالغ المساعدة المقطوعة.

وهناك الكثير من مستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي يتابعون آخر المستجدات الواردة تصريحات الوزارة حول المساعدات المالية لمقطوعة الضمان لمعرفة مواعيد صرف الدفعات الجديدة من المساعدات المقطوعة المترقب صرفها خلال الفترة القادمة قبل دخول شهر رمضان المبارك.

ولهذا نؤكد هنا عبر سي جي العربية إلتزام الوزارة بكافة الوعود المتعلقة بشأن إستكمال وإستئناف صرف الدفعات الجديدة لمستحقي المساعدات المقطوعة في خلال الفترة الحالية وحرصها بإستلام المستفيدين المبالغ المالية قبل دخول شهر رمضان 1441 هجريًا، إذ لم تقوم الوزارة حتي وقت كتابة هذا الخبر بإصدار أي بيان يفيد بـ إيقاف صرف المساعدة المقطوعة 1441 للمستحقين ذو الأسبقية علي قوائم الإنتظار.

جدير بالذكر هنا أن وزارة التنمية الاجتماعية تعمل جاهدة لصرف دفعات المساعدة المقطوعة لكافة المستحقين مؤكده أن عمليات الصرف الأولوية فيها ستكون للمستحقين المسجلين علي قوائم الإنتظار حسب الأسبقية منهم، أي أنه لن يتم صرف المساعدات المقطوعة إلي لمن قاموا بالتسجيل والتقديم سابقًا من العام 1438 هجريًا، والعام 1439 هجريًا، وبعد سيتم النظر في الطلبات المستحقة لمن قاموا بالتسجيل والتقديم علي المساعدة المقطعة في العام 1440 والعام الجاري 1441 هجريًا.

رابط استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب لشهر شعبان / رمضان 1441

ولجميع الراغبين بالإستعلام عن مقطوعة الضمان الاجتماعي يمكنهم ذلك بكل بساطة عبر الولوج إلي الموقع الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية الرسمي عبر هذا الرابط ( هنـــــــــــــــــــــــــا ).

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *