التخطي إلى المحتوى
الان رابط نظام نور يبدأ بتلقي طلبات تسجيل الطلاب المستجدين برقم الهوية 1441/1442 إلكترونياً

ضمن المتابعات المستمرة للمسيرة التعليمية بالبلاد السعودية عبر موقع -سي جي العربية- ولجميع الراغبين بمعرفة كل جديد في عملية فتح نظام نور لتلقي تسجيل الطلاب والطالبات المستجدين برقم الهوية 1442، نواليكم بالتفاصيل أولًا بأول عبر موقعنا.

فقد شهدت الساعات القليلة الماضية إزدياد نسبة البحث حول كيفية فتح رابط حساب ولي أمر في موقع نور وكيفية تسجيل الطلاب المستجدين عبر نور للعام الدراسي المقبل 1441/1442 هجريًا، يأتي ذلك تزامنًا مع إعلان -التعليم- بالمملكة العربية السعودية عن فتح رابط التسجيل في نور المركزي إعتبارًا من اليوم الخميس 12 مارس 2020 ميلاديًا، الموافق 17/7/1441 هجريًا.

فتح تسجيل نظام نور برقم الهوية 1442

شهد موقع جوجل اليوم إزدياد معدلات البحث عن رابط موقع نظام نور من قبل أولياء الامور بعد معرفة فتح باب النظام لتقلي طلبات تسجيل الطلاب المستجدين في المرحلة الإبتدائية الأولي (الصف الأول الإبتدائي) عبر نور.

يأتي ذلك بعد الإعلان الرسمي من الوزارة التعليمية بالبلاد السعودية لموعد فتح باب التسجيل أمام أولياء الأمور لتسجيل أبنائهم الطلاب في المرحلة الإبتدائية عبر نور المركزي، والذي تقرر أن يبدأ خلال اليوم الخميس.

وعليه شددت -وزارة التعليم- بضرورة إلتزام أولياء الأمور بإدخال جمع البيانات الصحيحة والموثقة إلكترونيًا عبر موقع نظام نور المركزي.

ومن أجل إتمام عملية التسجيل بشكل ناجح يجب علي ولي الأمر إدخال إسم الطالب ثلاثي أو رباعي بالإضافة إلي بيانات ولي الأمر الصحيحة والموثقة.

وهنا قد قمنا بنشر كافة التفاصيل المتعلقة بعملية تسجيل الطلاب علي موقع نظام نور الذي بدأ بالفعل بإستقبال وتلقي طلبات الإلتحاق بالصف الأول الإبتدائي، وكما وعدناكم سنوافيكم علي مدار اليوم بآخر المستجدات المتعلقة بشأن عمليات التسجيل في نور المركزي الإلكتروني.

رابط موقع نظام نور لتسجيل طلاب الأول الابتدائي 1442

بعد إتاحة التسجيل أمام الجميع عبر رابط موقع نظام نور في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس 17 رجب 1441 هجريًا، والذي يمكن الدخول إليه عبر الولوج بالرابط الموضح أدناه لإتمام عمليات تسجيل الطلاب والطالبات في الموقع.

رابط نظام نور المركزي لتسجيل طلاب الابتدائي 1442

تحديث جديد : تم تأجيل عمليات التسجيل في نظام نور لحين إشعار آخر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *