التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن تعليق الدراسة في الرياض والاحساء ليوم غدٍ الاربعاء 2 رجب 1441

اعلنت ادارة التعليم قبل قليل “ادارة تعليم الرياض” بتعليقها الدراسة في جميع مناطق ومدن العاصمة السعودية الرياض للطلاب والطالبات في المدراس والجامعات والكليات , وذلك بسبب سوء الاحوال الجوية وموجة الغبار الشديدة التي اجتاحت جميع مدن ومحافظات العاصمة والتي اطلقت على اثرها هئية الارصاد الجوية صافرات الانذار المبكر لاخذ الحيطة والحذر لحين انتهاؤها بحسب توقعات الطقس والمناخ في صباح يوم غدٍ الاربعاء .

وضمن المناطق التي اعلنت حالة الانذار المبكر للعاصفة الترابية وموجة الغبار الحالية والقادمة على المنطقة الشرقية وفي الرياض في المملكة , فقد توجهت ادارة التعليم بالاحساء لاعلان تعليق الدراسة ليوم غدٍ الاربعاء 2 رجب 1441 هـ في قطاع هجر لجميع المدارس والجامعات .

وعن المناطق التي صرحت بتعليق الدراسة والدوام الرسمي غداً الاربعاء بحسب المصادر الرسمية الناقلة للخبر فقد جاءت كالتالي ..

تم اعلان تعليق الدراسة غداً الاربعاء 2-7-1441 هـ في جميع مدارس الرياض والمحافظات التابعة لها في رماح وثادق والمزاحمية وحريملاء والدرعية وضرما وجميع مدارس محافظتي الخرج و الدلم و جامعة الامام و حوطة بني تميم والحريق و جميع مدارس الافلاج و جامعة شقراء والكليات التابعه لها و في جامعة الملك سعود بن عبدالعزيز للعلوم الصحية في المدينة الجامعية بالرياض .

واما في الاحساء فقد تم التعليق في كلية الشريعة بالاحساء وفي جميع مدارس المنطقة .. ويعود القرار في تعليق بعض المدارس ماتراه الادارات المدرسية مناسبا بحسب حالة الجو صباح غدٍ الاربعاء ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *