التخطي إلى المحتوى
خطة التقويم الدراسي الجديد 1441-2019 بحسب مانشرته وزارة التعليم السعودية

ضمن اهم الاخبار التي يتم البحث عنها بصورة متواصلة بالخصوص مع دخول العام الهجري والدراسي الجديدين معاً هذه السنة 1441 , نجد الكثيرين يتطلعون لمعرفة خطة التقويم الدراسي لطلاب وطالبات المدارس السعودية ” الحكومية والاهلية” وهو الامر الذي نعتني بنشره من خلال هذا المقال .

ونعرفكم زوار موقع “سي جي” الكرام بـ خطة التقويم الدراسي الجديد بحسب مانشرته وزارة التعليم السعودية قبل ايام , واعتماد الخطة الصحيحه والاكيده والرسمية لاجازات الطلاب والمعلمين للعام الدراسي 1441-2019 ومتى تبدأ الدراسة ومتى تنتهي .

وماهو تاريخ بداية الاختبارت الفصلية والنهائية لجميع المراحل ان كانت الابتدائية او المتوسطة او الثانوية , وكم عدد الايام التي تفصل دوام المعلمين عن الطلاب عن الاداريين مع دخول السنة الجديدة 1441 او مع دخول الفصل الدراسي الثاني للعام 1441 هـ .

كل هذا نوفره لكم ونعرفكم به من خلال نشر جدولة خطة التقويم الدراسي الجديد 1441 في السعودية بعد اعلان وزارة التعليم تطبيق الخطة السنوية لـ التقويم الدراسي 1441هـ في المملكة العربية السعودية لخمس سنوات قادمة بشكل معتمد ورسمي من قبلها .

خطة جدولة التقويم الدراسي الجديد 1441-1442 هـ

تحميل جدول التقويم الدراسي السعودي 1441 “صورة”

وبدورنا عبر موسوعة “سي جي” وكما عودناكم دوماً بنشر كل متجدد حول مايتم اعلانه من قبل وزارة التعليم السعودية , فاننا نوفر لكم هنا صورة توضح جدول و خطة التقويم الدراسي السعودي الجديد للعام 1441 هـ  – 2019 م , ويمكنكم الان تحميل صورة التقويم الدراسي السعودي 1441 على اجهزتكم والاطلاع عليه مباشرة ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *