التخطي إلى المحتوى
الضمان الاجتماعي : إعلان قرب موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441-2019

نتابعكم بجديد اخبار الضمان الاجتماعي وموعد صرف المعاشات الضمانية لمستحقيها , لرواتب الضمان الاجتماعي الدفعة القادمة لشهر ربيع الاخر 1441- نوفمبر 2019 , وننشر لكم رابط استعلام المساعدة المقطوعة للتعرف على نتيجة الاهلية ومتابعة تحديث البيانات عبر موقع وزارة العمل الرسمي .

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ربيع الاخر 1441

لكل من يبحث ويستفسر عن موعد صرف وإيداع معاشات الضمان الاجتماعي لمستفيدي الضمان الدفعة المقبله , دفعة رواتب شهر ربيع الاخر 1441 – نوفمبر 2019 فاننا نوفر لكم هنا الموعد والتاريخ الصحيح بحسب ماتم تأكديها من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية في اوائل العام 2019 وتحديد تاريخ الصرف في الحسابات البنكية مع دخول اول يوم من كل شهر هجري .

موعد صرف “معاش” راتب الضمان الاجتماعي ربيع الآخر 1441

– بتاريخ الخميس 1441/04/01هـ الموافق لـ 2019/11/28م

الوقت المتبقي على صرف وايداع معاش الضمان الاجتماعي

– باقي 14 يوم 

موعد صرف المساعدة المقطوعة 1441-2019

سبق ونشرت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عبر حسابها الرسمي في تويتر – صفحة خدمة العملاء – بخصوص اخبار موعد صرف مبالغ المساعدة المقطوعة “مقطوعة الضمان” بانه لايوجد موعد رسمي ومحدد لتاريخ يتم خلاله صرف مبالغ المقطوعة .

ودعت الوزارة منتسبيها من مستفيدي الضمان المتقدمين برقم طلب ونالوا الاستحقاقية للحصول على المقطوعة ان ينتظروا لحين تنزيل اعلان رسمي من قبلها يفيد بـ موعد وتاريخ صرف المساعدة المقطوعة للمتقدمين عليها من سنة 1438 وحتى 1440 هـ وعدم الانسياق خلف اي اعلانات غير رسمية من مواقع اخرى .

رابط استعلام المساعدة المقطوعة

ولقد وفرت وزارة العمل رابط مخصص ومباشر عبر موقعها الالكتروني الرسمي , لـ الاستعلام عن المساعدة المقطوعة شهرياً ومعرفة على حالة كل طلب وهل تم نيل الاهلية لكل من قدم على المقطوعة في وقت قريب .

وهنا نوفر لكم رابط الدخول مباشرة على صفحة استعلام المساعدة المقطوعة برقم الطلب او رقم السجل المدني ..

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة (( هنا ))

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *