التخطي إلى المحتوى
الضمان الاجتماعي تدعوا مستفيديها لتحديث وَ أستعلام المساعدة المقطوعة قبل رمضان

في جديد اخبار وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية , فقد دعت مؤسسة الضمان الاجتماعي كافة مستفيديها ومنسوبيها الى ضرورة الدخول على خدماتها الالكترونية وتحديث البيانات الخاصة بهم قبل حلول موعد صرف معاشات مؤسسة الضمان الاجتماعي لشهر رمضان 1441 .

تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

وياتي ذلك حرصاً من جانبها -التنمية الاجتماعية- على تأكيد حالات المستفيدين واستحقاق المعاشات الضمانية بالمبالغ المشتمله على برامج المساعدات النقدية ومساعدات مصاريف فواتير الكهرباء والغذاء , وحتى لايكون هناك اي خلل في البيانات الالكترونية الخاصه بكل مستفيد على موقع الوزارة ويتم صرف المعاشات الضمانية لهم بالمبلغ المخصص الكامل .

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي لخدمات تمكين 

ومن جانبها فقد دعت الضمان الاجتماعي جميع مستفيديها من مستحقي المساعدة المقطوعة على اهمية وضرورة استمرار الاستعلام عن المساعدة المقطوعة والدخول على رابط الاستعلام المباشر لها ان كان برقم الطلب او رقم السجل المدني لتأكيد حالات الاستحقاق والاهليه الذين من المتوقع ان يتم صرف مبالغ مقطوعة الضمان لهم خلال الايام المقبله وقبيل دخول شهر رمضان المبارك .

تجدر الاشارة الى ان عمليات صرف المساعدة المقطوعة لشهر رمضان 1441 ستكون الاولوية فيها للاسبق برقم الطلب ومن هم على قائمة الانتظار من العام 1439 والعام 1440 هـ .

استعلام المساعدة المقطوعة “رابط مباشر”

ولكل من يرغب بالدخول على رابط صفحة استعلام المساعدة المقطوعة المباشر والتابع لوزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية , فيمكنكم ذلك بكل سهوله من خلال “رابط استعلام المساعدة المقطوعة” وادخال رقم السجل المدني “الهوية الوطنية” والظغط على استعلام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *