التخطي إلى المحتوى
الضمان الاجتماعي.. صرف المساعدة المقطوعة مستمر والايداع قبيل رمضان

كما اعتاد منتسبي مؤسسة الضمان الاجتماعي كل عام بنزول مكرمة ملكية قبيل دخول شهر رمضان المبارك وايداع مبالغ المساعدات النقدية المقطوعة في حسابات مستفيديها على دفعات متقاربه , والاولوية للاسبقية في رقم الطلب والاستحقاق ومن هم على قوائم الانتظار من العام 1438 والعام 1439 والعام 1440 .

ومن هنا نهتم بمتاعبة زوارنا الكرام باخر واهم الاخبار حول اعلان وزارة مؤسسة الضمان الاجتماعي رسمياً لموعد ايداع ونزول المقطوعة في القريب العاجل .

حيث تلتزم وزارة العمل “الموارد البشرية حالياً” بمواعيد صرف مقطوعة الضمان كل ستة اشهر او كل عام بحسب اكتمال حالات الطلب والاستحقاق للحصول على المساعدة المقطوعة , والتي تعتبر هي احدى اهم برامدج المساعدات النقدية التي توفرها الوزارة لبعض فئات مستفيدي مؤسسة الضمان الاجتماعي .

وعليها ينتظر ويترقب الالاف من المستحقين موعد صدور اي اعلانات رسمية تقديم بقرب نزلو وايداع مبالغ مقطوعة الضمان في الحسابات البنكية او من خلال ارسال رسائل نصية SMS تشير الى استمام عمليات الايداع ومبالغ المساعدة لكل المستحقين في كل دفعه جديدة .

وفي وقت سابق قامت وزارة العمل بالاعلان رسمياً بانه لاصحة لاي شائعات تشير الى انقطاع صرف المساعدات المقطوعة , وبانها مستمره في استئناف عمليات الصرف للمستحقين بحسب الاسبقية والاولوية في رقم الطلب ان كان للافراد او للأسر المطابقة حالاتها مع الحالات المستحقة .

استعلام المساعدة المقطوعة لشهر شعبان 1441

وبالتسهيل على زوارنا الكرما فاننا نهتم هنا بنشر رابط مباشر لدخول البوابة الرسمية الالكترونية لـ الاستعلام عن المساعدة المقطوعة برقم الطلب او برقم السجل المدني ..

  • رابط استعلام المساعدة المقطوعة (من هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *