التخطي إلى المحتوى
موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي لشهر ذو الحجة 1441 – أغسطس 2020

لكل من يبحث عن موعد صرف معاشات ورواتب الضمان الاجتماعي للمستفيدين والمنتسبين لمؤسسة الضمان , فاننا نطرح لكم هنا وعبر هذا المقال التاريخ والموعد الصحيح والمؤكد والذي سبق اعلانه من قبل التنمية الاجتماعية لموعد ايداع معاشات الضمان للشهر الحالي اغسطس 2020 م .

موعد صرف معاشات الضمان الاجتماعي محرم – اغسطس

بحسب ما أعلنته وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية حول موعد صرف رواتب منتسبي مؤسسة الضمان الاجتماعي ومعاشات مستفيدي الضمان الاجتماعي لشهر ذو الحجة 1441 هجرياً والموافق لموعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي بالميلادي لشهر اغسطس الحالي .

فقد سبق واعلنت التنمية الاجتماعية بان تاريخ ايداع المعاشات في حسابات المستفيدين البنكية سيكون مع دخول اول ايام شهر محرم من العام الهجري الجديد 1442 هجرياً .

وتحديداً في تاريخ يوم الخميس القادم 1 محرم 1442 هـ الموافق لـ 20 اغسطس 2020 م .

وعليها فقد بقيَّ على موعد نزول معاشات الضمان الاجتماعي يومان فقط .

متى موعد صرف رواتب الضمان الاجتماعي شهرياً ؟

سبق وتم تحديد موعد صرف الضمان الاجتماعي شهرياً بحسب جدولة مواعيد نزول رواتب الضمان الاجتماعي بالتاريخ الهجري ومايوافقه بالميلادي من قبل وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية .

وعليها فإن نظام المملكة العربية السعودية في مواعيد وتاريخ نزول المعاشات الشهرية للمؤسسات والجهات الحكومية يتم بناءاً على ترتيب أيام الأسبوع , وتحديد تاريخ الصرف للمعاشات في ايام عمل البنوك الرسمية من الاحد الى الخميس .

عدا ذلك فانه يتم تقديم يوم او تاخير يوم بحسب مصادفة تاريخ ايداع المعاشات للضمان الاجتماعي ان كان في يوم جمعة او سبت “ايام العطل الاسبوعيه الرسمية” او ايام اجازات الاعياد .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *