التخطي إلى المحتوى
آل الشيخ يحسم ازمة الغاء الاختبارات النهائية اليوم .. اعرف التفاصيل

يشهد اليوم الاثنين ترقب كافة الطلاب والطالبات وأولياء الأمور للإجتماع الذي يعلن فيه الدكتور -حمد آل الشيخ- وزير التعليم بالمملكة السعودية عدداً من القرارات الهامة بشأن إلغاء الاختبارات النهائية أو تقديمها لجميع المراحل التعليمية بالبلاد.

التعليم وقرار الغاء الاختبارات النهائية 1441 .. الجميع ينتظر

إذ خرج مصدر مطلع كاشفاً أبرز القرارات التى سيتم مناقشاتها اليوم، مؤكداً حسم الدكتور -آل الشيخ- لمسيرة إستكمال العملية الدراسية عن بعد أو وقفها، بالإضافة إلي حسم الجدل الذي شهدته الفترة الأخيرة حول الغاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني النهائية 1441 للمرحلة الثانوية وفقاً لما نشرته الصحيفة السعودية -الميدان التعليمي- اليوم، يأتي ذلك في ظل الإجراءات التي اتخذتها القيادة الرشيدة -حفظها الله- لمواجهة فيروس كوفيد-19 العنيف والحد من إنتشار العدوي.

جدير بالذكر ظهور الدكتور -حمد آل الشيخ- يوم الأمس الأحد، الموافق 22 مارس 2020، في مؤتمر صحفي أكد خلاله علي إمتلاك الوزارة لعدداً من الخطط الجاهزة والتى لن يتم الإعلان إلا في الوقت المناسب لها لعدم إنشغال الطلاب عن دراستهم في الفترة الحالية.

وعلي نفس السياق كانت قد قررت الوزارة التعليمية بالبلاد السعودية تعليق الدراسية بداية من يوم 14 رجب 1441 هجريًا، لكافة المراحل التعليمية بالمملكة حتي إشعار آخر.

هل تم يتم تأجيل أو الغاء الاختبارات النهائية

يخرج -آل الشيخ- وزير التعليم، اليوم الاثنين، لحسم ما يخص تأجيل أو إلغاء الاختبارات النهائية لـ الفصل الدراسي الثاني من العام الجاري 1441 هجريًا، وإيضاح خطط التعليم السعودي في خلال الفترة القادمة، وهنا عبر سي جي العربية ننوه علي جميع الطلاب والطالبات وأولياء الأمور عدم الانصياع لأي أخبار إلا من مصدرها الموثوق علي الصفحات والمواقع الرسمية الخاصة بوزارة التعليم بالمملكة السعودية فقط.

المقبل يعلق علي إلغاء اختبارات الفصل الثاني 1441 في السعودية

تجدر الإشارة ظهور -محمد المقبل- وكيل الوزارة التعليمية بالمملكة في اتصال هاتفي له علي قناة إم بي سي الفضائية مؤخراً، للتعليق علي تداول أخبار تفيد بتأجيل أو إلغاء اختبارات الفصل الدراسي الثاني النهائية للمدارس 1441، إذ نفي المقبل إتخاذ -التعليم- مثل هذه القرارات حتي الآن موضحاً إعلان ذلك فور صدور قرار ينص علي الغاء الاختبارات النهائية للعام 1441 من وزارة التعليم رسمياً.

مستجدات اجتماع التعليم حول الاختبارات النهائية اليوم

وفيما يخص آخر المستجدات الواردة بشأن إلغاء الإختبارات النهائيه للفصل الثاني 1441 وما يتم إعلان من قرارات جديدة تصدر من الوزارة التعليمية بالسعودية اليوم الإثنين، التى من المتوقع أن يصدر يها قرارات تفيد بإلغاء أو تأجيل أو تقديم الاختبارات النهائية للعام الدراسي الجاري 1441 في خلال الساعات القليلة المقبلة سنوافيكم به أولا بأول.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *