التخطي إلى المحتوى
امساكية رمضان 1441 الرياض – موعد اذان الفجر والمغرب في السعودية الرياض

كل عام وانتم بخير زوارنا الكرام , وتقبل الله صيامكم باحسن القبول , نسهل عليكم البحث وننشر لكم عبر هذا المقال جدولة امساكية شهر رمضان 1441 هجرياً في السعودية العاصمة الرياض , ونشر مواقيت الاذان في شهر رمضان من اليوم الاول وحتى اليوم الـ 30 للتعرف على موعد اذان الفجر والامساك ووقت السحر , وموعد اذان المغرب في رمضان ودخول وقته والافطار .

ولاطلاع او حفظ صورة جدول امساكية شهر رمضان 1441 في السعودية  ومواقيت الاذان بحسب التوقيت المحلي للعاصمة الرياض , فاننا نوفرها هنا ونسال الله لنا ولكم القبول .

امساكية شهر رمضان 1441 السعودية – الرياض

موعد اذان الفجر في رمضان في السعودية – الرياض

يحين موعد اذان الفجر في شهر رمضان 1441 في السعودية بحسب التوقيت المحلي للعاصمة الرياض بتاريخ الجمعة 1 رمضان – 24 ابريل عند الساعة الـ 4:00 صباحاً

ويحين موعد الامساك قبل اذان الفجر عند الساعة الـ 3:50 صباحاً

موعد اذان المغرب في رمضان في السعودية – الرياض

يحين موعد اذان المغرب ووقت الافطار في شهر رمضان 1441 في السعودية بحسب التوقيت المحلي للعاصمة الرياض بتاريخ الجمعة 1 رمضان – 24 ابريل عند الساعة الـ 6:20 مساءاً .

للتنوبه : فقد اعلنت المحكمة العليا السعودية عن تأكيد دخول اول ايام شهر رمضان في السعودية بحسب رؤية هلال رمضان والحسابات الفلكية الدقيقة بتاريخ الجمعة 24 ابريل/نيسان 2020 , وعدة شهر رمضان هذا العام 30 يوماً تنتهي في تاريخ السبت 23 مايو 2020 م .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *