التخطي إلى المحتوى
برنامج حافز.. ايداع 484 مليون ريال للمستفيدين بتاريخ اليوم الاثنين 5 اغسطس

تناقلت الاخبار المستجده قبل قليل , خبر اعلان مؤسسة هدف ايداعها المبالغ الماليه المخصصه لمستفيدي برنامج حافز لدفعة شهر يوليو 2019 , وفق التاريخ المتفق عليه مسبقا , مع بداية كل شهر ميلادي , وقد اعلن صندوق تنمية الموارد البشرية (هدف) بايداعه نحو 484 مليون ريال ضمن الحسابات البنكية للمستفيدين واعلامهم بذلك عن طريق رسائل نصية عبر هواتفهم الجوالة .

وباعتبار ان هناك نحو 312 ألف مستفيد ومستفيدة قد سبق لهم التسجيل والحصول على الاهلية من برنامج حافز البحث عن عمل و حافز صعوبة الحصول على عمل

وفي توضيح تم نشره على موقع التواصل “تويتر” الصفحةى الرسميه لمؤسسة هدف , فقد بيّن المتحدث باسم برنامج حافز حول أن عدد المستفيدين من حافز البحث عن عمل بشكل مفصل , قد بلغ 164,950 ألف مستفيد ومستفيدة،فيما بلغ أعداد المستفيدين من برنامج حافز صعوبة الحصول على عمل بنحو 147,452 ألف مستفيد ومستفيدة .

وجاء البيان حول ان المستفيدين من برنامج حافز في الحصول على عمل دائم ومتلائم لهم أن عدد من التحقوا بسوق العمل في القطاع الخاص لبرنامجي حافز البحث عن عمل – حافز صعوبة الحصول على عمل في الفتره الماضيه وتحديداً في شهر يوليو قد بلغ بنحو 1,336 مستفيد ومستفيدة منهم 739 من النساء  و597 من الرجال .

تجدر الاشارة الى ان صندوق تنمية الموارد البشرية يهدف بشكل متواصل ومستمر لتوفير برامج دعم تأهيل وتدريب تخدم شريحه كبيره من مستفيدي ومستفيدات برنامجي حافز البحث عن عمل، وحافز صعوبة الحصول على عمل , ويسهم بدوره في تطوير مهاراتهم وقدراتهم .

ياتي هذا في ظل تطبيق كافة الاهداف والاسس التي يسعى اليها الصندوق “التنمية البشرية” في تمكين مواطني المملكة وابنائها في الالتحاق بسوق العمل والمشاركة في برامج التنمية الوطنية في الوقت الراهن والمستقبل .

ولمتابعة جديد اخبار مؤسسة هدف “برنامج حافز” فاننا ننشؤ لكم هنا رابط مباشر للدخول على الصفحة الرسمية الالكترونية له عبر الانترنت , ومتابعة كل جديد من اخبار وتحديثات وبرامج يتم عملها بشكل دائم ..

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *