التخطي إلى المحتوى
بوابة القبول والتجنيد الموحد تعلن فتح رابط تقديم القوات المسلحة بدءاً من اليوم الاحد 9/1

نتابعكم بجديد الاخبار واهمها, ومنها اخبار التسجيل والقبول على الوظائف والمعاهد الحكومية السعودية , ومنها معاهد الدراسات للقوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع السعودية , وماتم نشره من اعلان مؤخراً حول تحديد موعد فتح بوابة القبول والتجنيد الموحد لاستقبال طلبات التسجيل والتقديم على القوات المسلحة في تخصصات متعدده لحملة الشهادة الثانوية والتجارية .

ومنها ننشر لكم رابط الدخول المباشر على بوابة القبول الموحد والبدء بالتسجيل من اليوم الاحد ضمن الفترة المحدده للقبول والتقديم على معاهد القوات المسلحة للعام 1441-2019 .

رابط تقديم معاهد القوات المسلحة 1441

ولكل من يرغب بالتقديم على معاهد القوات المسلحة , فيمكن ذلك بدءاً من اليوم الاحد من خلال الدخول على رابط بوابة القبول الموحد لوزارة الدفاعوالذي نوفره لكم هنا كالتالي :

وتجدر الاشاره اغلى ان التقديم سيكون مفتوحا عبر بوابة القبول والتجنيد الموحد من تاريخ اليوم الاحد 9 محرم 1441 هـ – 8 سبتمبر 2019 م .

وللتعرف والاطلاع على تفاصيل أكثرعن اعلان تقديم معاهد القوات المسلحة التابعة لوزارة الدفاع السعودية للعام 1441-2019 فان رابط الاعلان الرسمي مع التفاصيل هنا..

وللتنويه: فان التخصصات والمؤهلات ضمن عمليات القبول والتجنيد الموحد للتقديم في معاهد القوات المسلحة لحملة الثانوية العامة والتجارية سيكون متوفراً على النحو الاتي :-

  1. معهد قوات الدفاع الجوي – جدة (لرتبة جندي أول)
  2. وحدات الأمن البحرية الخاصة – جدة (لرتبة جندي أول)
  3. معهد الدراسات الفنية للقوات البحرية – الدمام (لرتبة وكيل رقيب)

شروط التقديم والقبول القوات المسلحة 1441 لجميع التخصصات

وكانت وزارة الدفاع السعودية قد وضحت الشروط والمؤهلات الواجب توفرها في المتقدمين لشغل وظائف لديها في مختلف التخصصات التابعة للقوات المسلحة السعودية ومنها تخصص توظيف معهد قوات الدفاع الجوي لرتبة جندي أول او تخصص توظيف معاهد وحدات الأمن البحرية الخاصة لرتبة جندي أول او تخصص توظيف لمعاهد الدراسات الفنية للقوات البحرية لرتبة وكيل رقيب , وبدورنا عبر “سي جي” نبينها لكم كالاتي :

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *