التخطي إلى المحتوى
بوابة القبول والتجنيد: تقديم القوات المسلحة 1441 لوظائف أمن وحماية + سائقين

جاء في جديد اعلانات الوظائف والتوظيف العسكري الحكومي في المملكة العربية السعودية , ماتقدمت به وزارة الدفاع من اعلان حول توفيرها فرص وظيفية في التجنيد لحملة الشهادة الثانوية فأعلى , وخصصت رابط وموعد للتقديم على وظائفها بالقوات المسلحة ضمن اعلان تقديم وظائف برتبة جندي لوظيفة امن وحماية وَ وظيفة سائقين .

وكان نص الاعلان الذي نشرته وزارة الدفاع عبر موقعها الالكتروني الرسمي كالاتي :

تتقدم وزارة الدفاع عن فتح بوابة القبول الموحد على وظائف أمن وحماية ووظائف سائقين في القوات المسلحة برتبة (جندي) لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها بدءاً من الاحد 16 فبراير .

موعد تقديم وظائف أمن وحماية وَوظائف سائقين لفي القوات المسلحة

ولكل من يجهل موعد التقديم بدايته ونهايته , فقد اعلنت الصفحة الرسمية لوزارة الدفاع عن فتحها باب التقديم من تاريخ اليوم الاحد 22 جمادى الاخر 1441 هـ الموافق لـ 16 فبراير 2020 م وفتج رابط بوابة القبول والتجنيد عند الساعه الـ 10:00 صباحاً .

ولم يتم تحديد اخر موعد لايام التقديم في وظائف القوات المسلحة بوزارة الدفاع لوظيفة امن وحماية و وظيفة سائقين برتبة جندي .

رابط تقديم وظائف القوات المسلحة عبر بوابة القبول والتجنيد

وللدخول والبدء بالتقديم في وظائف القوات المسلحة التي تفتح وزارة الدفاع باب القبول والتجنيد عليها بتاريخ اليوم الاحد 16 فبراير 2020 فاننا نوفر لكم هنا زوار “سي جي” الركام رابط مباشر للدخول والتسجيل عبر بوابة القبول والتجنيد الموحد الرسمية والمخصصة لتقديم وظائف ودورات وزارة الدفاع السعودية ..

  • رابط مباشر : https://tajnid.mod.gov.sa بوابة القبول والتجنيد الموحد
  • رابط صفحة تقديم وظائف القوات المسلحة  .. ( هنا )

وللاطلاع على شروط تقديم وظائف تجنيد القوات المسلحة للرجال 1441-2020 فانها كالاتي :-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *