التخطي إلى المحتوى
تأخير الدوام المدرسي الى الساعة 9 ص في تبوك والقريات وحائل والجوف بسبب البرد الشديد

ضمن اخر ماتم تناقله من اخبار بخصوص التعليم السعودي , فقد انتشرت قبل قليل اخبار تفيد بتاخير الدوام الصباحي المدرسي في مدارس بعض مناطق المملكة بسبب موجة البرد الشديدة المتوقعه من قبل الارصاد الجوية والتي ستصيب معظم مدن ومتاطق المملكة خلال الاسبوع القادم بدءاً من غداً الاحد .

وفي هذا الشان فقد وجّهت بعض الادارات التعليمية اعلانات بخصوص تاخير الدوام المدرسي والاصطفاف الصباحي للساعة الـ 9:00 صباحا حفاظاً من جهتها على سلامة الطلاب والطالبات .

ومن ضمن هذه الادارات المدرسية فقد تم التصريح رسمياُ بتاخير الدوام المدرسي للساعة الـ 9 صباحاً لكل من الادارات التعليمية الاتية :

تأخير الدوام المدرسي في الجوف

تقدم المدير العام لإدارة تعليم الجوف الدكتور سعيد الغامدي باعلان تأخير بداية الدراسة للأيام الثلاثه المقبله “الأحد والاثنين والثلاثاء” بتاريخ 15 و 16 و 17 جمادى الاخر 1441 هـ  في كافة مدارس البنين والبنات بالجوف وفي مركز رعاية نهاري يقدم خدمات التدريب والتأهيل بالجوف .

تأخير الدوام في القريات

تقدم مدير تعليم القريات الدكتور محمد الثبيتيبتوجيه اعلان رسمي بخصوص تأخير موعد بداية الدراسة لأيام الأحد والاثنين والثلاثاء 15-17 / 6 / 1441هـ اي لـ 3 ايام متواصلة , حتى الساعة التاسعة صباحًا في جميع المدارس الابتدائي والمتوسط والثانوي للبنين والبنات . وذلك بسبب حدوث موجة البرد الشديدة وبغية الحفاظ على سلامة الطلبة .

تأخير الدوام المدرسي في الحدود الشمالي

تمت الاشارة من قبل “المدير العام للتعليم بمنطقة الحدود الشمالية عثمان العثمان” بإعلان تأخير الدوام يشمل جميع طلاب وطالبات مدارس منطقة الحدود الشمالية ورياض الأطفال والهيئة الإدارية والإشرافية في المدارس بدءاً من يوم غدٍ الاحد إلى الساعة التاسعة صباحًا لمدة ثلاثة أيام .

تأخير الدوام المدرسي في تبوك

اعلن المكتب الرسمي لمدير عام تعليم تبوك بتأجيل بداية اليوم الدراسي من يوم غدٍ الأحد 15-6 وحتى الخميس 19-6 إلى الساعة الـ 9:00 صباحًا في جميع مدارس المنطقة دون اصطفاف صباحي وعليها فإن نهاية اليوم الدراسي طيلة أيام الأسبوع ستكون عند الساعة الـ 2:00 ظهراً .

تأخير الدوام المدرسي في حائل

تم الاعلان رسمياً بتاخير الدوام المدرسي في منطقة حائل بحسب تصريحات مدير عام التعليم المكلف بحائل لجميع ايام هذا الأسبوع من الأحد إلى الخميس 15-19/ 6 / 1441هـ إلى الساعة الـ 9:00 صباحاً  وخروج الطلاب وفق الوقت السابق لنهاية الدوام .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *