التخطي إلى المحتوى
تحديث الضمان الاجتماعي متاح الآن عبر بوابة وزارة العمل الالكترونية

يزداد البحث من قبل منتسبي مؤسسة الضمان الاجتماعي التابعة لوزارة العمل والتنمية الاجتماعية السعودية , عن رابط تحديث بيانات المستفيدين لاتمام اجراءات التمكين الوظيفي واتمام عمليات اخرى متعلقة بالمعاشات الضمانية والخدمات الالكترونية للافراد او العائلات على حدٍ سواء .

وفي هذا الصدد فقد سبق وتم الاعلان من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية عن اتاحة خدمة جديدة يمكن من خلالها تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي بشكل عام وللقادرين على العمل منهم بشكل خاص .

تحديث الضمان الاجتماعي 1441

ويأتي الغرض من هذه الخدمة “تحديث البيانات”  تمكينهم من الاستفادة من خدمات التمكين المقدمة والمخصصة لاتمام اجراءات التوظيف والتدريب والتأهيل التابعة لمؤسسة الضمان – وزارة العمل – الخدمة المدنية .

ناهيك عن فوائد خدمة التحديث في الضمان الاجتماعي لهذه لتسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها، وذلك عبر قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة متوفرة بشكل مخصوص لمستفيدي الضمان ومنتسبيه .

ومن ابرز ما تهدف اليه وزارة العمل في توفيرها خدمات الكترونية متجددة لمستفيدي ومستفيدات الضمان الاجتماعي هو رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة، والسير في عملية تقدّم آليات الدعم للمستفيدين وقيادتهم للوصول إلى الباحثين عن عمل من أفراد الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي .

ويأتي ذلك في إطار الجهود التي تسعى الوزارة بتقديمها لكافة مستفيديها بحيث يتمكنوا اخيراَ من الاعتماد على الذات والدخول في بيئة العمل بشكل صحيح ومثمر .

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1441

ولكل من يبحث عن رابط مباشر للدخول على صفحة وزارة العمل الرسمية الالكترونية , والبدء بتحديث البيانات بكل سهولة وَوضوح , فما عليكم سوى إتمام عملية تحديث بياناتهم دون الحاجة لزيارة مكاتب الضمان الاجتماعي ,ولكافة مستفيدي الضمان الاجتماعي ننشر هنا رابط تحديث بيانات الضمان (من هنا) https://mlsd.gov.sa/ar/Tamkeen

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *