التخطي إلى المحتوى
لآيفوتك تحديث الضمان الاجتماعي 1441 تابع تحديث بياناتك في الضمان

تقدمت وزراة العمل والتنمية الاجتماعية قبل ايام بدعوة كافة منتسبيها ومستفيديها للدخول على موقع الوزارة والمسارعة لتحديث بياناتهم لتمكينهم من الحصول على مختلف الخدمات التي توفرها وزارة العمل على مدار السنة , ومن ضمنها خدمة تمكين التوظيف والحصول على رخل ثابت من خلال وظيفة حكومية تتناسب مع المؤهل العلمي لكل مستفيد يختلف عن الاخر .

وفي هذا الصدد نباشركم عبر هذا المقال بتوفير رابط تحديث الضمان الاجتماعي “بيانات” الضمان والدخول على صفحة التحديث المخصصة لمستفيدي الضمان الاجتماعي واتمام العملية الكترونياً بدون الحاجة لزيارة اي فرع من فروع مؤسسة الضمان في اي منطة او مدينة في المملكة .

ومن الجدير ذكرة ان خدمة تحديث بيانات مستفيدي الضمان تهدف لتبسيط إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها حيث انها تعرض عليهم قنوات جديدة وتقنيات متطورة وميسرة في مختلف الخدمات والسبل .

ناهيك عن سعيها بتوفير مستوى فعّال وشامل من شانه ان يرفع من جودة الخدمة المقدمة، واتخاذ نهج جديد مخصص لتوفير الدعم للمستفيدين والهدف من خلاله الوصول إلى الباحثين عن عمل من أفراد الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي.

باعتبار ان هذه لفتة جيدة تسعى الى بذلها الوزارة مع كافة مستفيديها حتى تتمكن اخيراً بتمكينهم من الاعتماد على الذات.

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي

وللراغبين بتحديث بياناتهم في الضمان الاجتماعي فـ بامكان مستفيدي الضمان الاجتماعي الآن وبكل سهولة إتمام عملية تحديث بياناتهم الكترونياً دون الحاجة لزيارة مكاتب الضمان الاجتماعي..

تحديث الضمان الاجتماعي 1441 من خلال الرابط .. (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *