التخطي إلى المحتوى
تحديث الضمان الاجتماعي: العمل تدعوا مستفيدي مؤسسة الضمان لتحديث بياناتهم

جاء في جديد وعاجل الاخبار السعودية المحلية , ماتم الاعلان به من قبل وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ودعوة جميع منتسبي ومستفيدي مؤسسة الضمان الاجتماعي لتحديث بياناتهم الشخصية الكترونياً وذلك عبر صفحة التحديث الرسمية في مقوع وزارة العمل والمخصصه لهذا الشأن .

وعن اهم الاسبابا التي قامت وزارة العمل بمبادرتها لأعلان تفعيل خدمة جديدة مخصصة لتحديث بيانات مستفيدي مؤسسة الضمان , فانها تتيح بهذه الخدمة المنفردة استمرار التواصل الالكتروني بين الوزارة والمواطنين .

واتمام عمليات تحديث بيانات مستفيدي الضمان الاجتماعي القادرين على العمل لاسباب تعود لمصلحة المستفيد اولاً , حيث يتم من خلال تمكينهم من الاستفادة من خدمات التمكين المقدمة والمتمثلة في التوظيف والتدريب والتأهيل.

وبالحديث عن الغرض الاهم لاتاحة خدمة تحديث بيانات الضمان الاجتماعي “البيانات” فإن هذه الخدمة ترميّ إلى  العديد من الاهداف ومن ضمنها ..

  • تسهيل إجراءات التواصل بين الوزارة وعملائها وذلك عن طريق مختلف القنوات بجديد التقنيات المتطورة والميسرة لكافة المنتسبين ان كانوا عوائل او افراد .
  • العمل على رفع مستوى جودة الخدمة المقدمة
  • المبادرة بتطوير آليات الدعم للمستفيدين .
  • الوصول إلى الباحثين عن عمل من أفراد الأسر المستفيدة من الضمان الاجتماعي فان ذلك من شأنه ان يندرج ضمن إطار الجهود التي تبذلها الوزارة مع كافة مستفيديها لتمكينهم من الاعتماد على الذات.

رابط تحديث بيانات الضمان الاجتماعي 1441

ولكل من يرغب الآن بتحديث بياناته الشخصية عبر موقع وزارة العمل – صفحة تحديث الضمان الاجتماعي , فلايلزمكم سوى الدخول على رابط الصفحة المخصصة للتحديث وإتمام عملية تحديث كافة البيانات, وبدون الحاجة لزيارة مكاتب الضمان الاجتماعي في اي فرع لها لاي مدينة او منطقة في المملكة وبصورة الكترونية من خلال الرابط التالي (هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *