التخطي إلى المحتوى
فتح رابط تحديث حساب المواطن لفترة محدوده لتحديث بيانات حساب المواطن 1441

نشر برنامج حساب المواطن قبل ساعات عن تنويه دعا فيه جميع مستفيدي البرنامج الى ضرورة الدخول على صفحة البرنامج الرسمية وتحديث بيانات المستفيدين بالخصوص الافراد المستقلين عن عائلاتهم والسيدات الارامل والمطلقات , حتى يتم اعتماد التحديث للبيانات واصدالر موافقه لنزول الدعم الى كل من انتهى من تحديث بياناته في الدفعة القادمة لشهر مابو دفعة 30 من حساب المواطن .

موعد تحديث حساب المواطن 1441-2020

ولقد تقدم المتحدث الرسمي باسم برنامج حساب المواطن”القحطاني” باعلان توضيحات مهمه للمستفيدين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”بخصوص تحديد اخر موعد لتحديث بياناتهم في البرنامج.

ونشر اعلانها الذي تضمن الفتره المحدده للتحديث كالاتي :-

لابد من تقديم الفرد المستقل لوثائق الاستقلالية قبل تاريخ 10 يونيو 2020م، وأن عدم فعل ذلك سيؤثر على الأهلية، مضيفاً، أنه سيتم صرف الدعم خلال المهلة المحددة في حال كان مؤهلاً ومستحقاً , وفي حال لم يتم إرفاق مستند إثبات الاستقلالية، ستتأثر الأهلية، وسيتم تطبيق ضوابط البرنامج الصادرة مؤخراً بذلك خلال عملية التحقق من البيانات للدورة الـ32 لشهر يوليو .

تجدر الاشارة الى ان دعوة البرنامج لمستفيديه للتحديث جاءت بناءً على التوضيحات التي تختصر الرد السريع على تساؤلات الكثيرين بخصوص استقطاع مبالغ اخر دفعو والسبب في ذلك , وللاجابه على احد المتسائلين حول حول الحد الأقصى لمدة تعديل البيانات .

رابط تحديث حساب المواطن 1441 “البيانات”

وبإمكان كافة المستفيدين الدخول الان والبدء بعملية تحديث البيانات على الصفحة الشخصية لكل مستفيدي في موقع حساب المواطن الالكتروني الرسمي (الرابط هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *