التخطي إلى المحتوى
استقبل اشارة تردد قناة المديح 2021 الجديدة بدون تشويش

يبحث المشاهد المصري عن كل ما هو ممتع ونظيف في أخلاقه وما يعرضه، فيظهر لنا عملائنا الكرام قناة المديح وهي القناة الأولي التي تقوم بتخصيص كل برامجها من أجل الإنشاد الديني والتواشيح، واليوم نحن نتحدث عن قناة المديح المتميز، والتي سنعرض برامجها وأخبارها وتردداتها بشكل سلسل ومبسط.

تردد قناة المديح 2021

تعد قناة المديح من القنوات الممتازة جدا من حيث عرضها وأسلوبها الشيق في عرض البرامج لديها، فهي تحتوي علي باقة من برامج التواشيح كبيرة جدا ومتنوعه، بحيث لا يمل المشاهد منها، وتلك البرامج يتواجد بها ذكر محاسن الرسول عليه الصلاة والسلام، وطرق معاملاتهم، وأيضا برامج للابتهالات، والقصص الشعبية التي تأخذ شكل بسيط للنصيحة والموعظة، وتعد تلك القنوات محببه لكبار السن عن الصغر، ولكن مع قناة المديح وما تقدمه من جودة عالية وبرامج متميزة أصبحت مفضله لكل الأعمال من الصغار والكبار، ودائما ما نلاحظ أن قناة المديح في تقدم مستمر بحيث تريد أن تصل لكل البلدان العربية والبدان الأجنبية أيضا، فهي من القنوات البسيطة الفهم والتي تدخل السرور بقصصها علي القلوب، وتعلم معاني الوفاء والإخلاص، وكيفية حب الناس، وتعلم صفات نبينا محمد صلي الله عليه وسلم، وكيف كان يتعامل مع أحبائه وأصدقائه وزوجاته رضي الله عنهم، وتحبب أطفالنا برسول الله وتعلقهم به من خلال طريقة سرد القصص النبوية عليهم.

تتعدد وتختلف برامج قناة المديح علي مدار الساعة وجميعها تكون محضره ومجهزة بشكل ممتازة وذات جودة عالية ورائعة، ومن بعض تلك البرامج ما تكون بث مباشر من مختلف المحافظات للسهرات التوشيح والحكايات والقصص، تملك القناة فريق مجهز في مختلف المحافظات من أجل متابعة كل جديد في عالم المديح، وبعض من برامج قناة المديح هي:-

  • برنامج المداحين: وهو برنامج ممتاز جدا في عالم المديح بحيث يقوم بنشر المدحين بأصواتهم العذبة وذكرهم خصال النبي وطرق معاملاته، وحضور عدد كبير من المستمعين المفضلين لهذا النوع من الطرب، ويتم أيضا عرض أناشيد دينية، وتعاليم الإسلام وكل ما هو ناتج عن السنة النبوية من تعاليم.
  • برنامج مع القراء وفيه نستمتع بأفضل التلاوات للقرآن الكريم من مختلف الشيوخ علي مر الزمان، وتكون تلك التلاوات والقراءات محببه لقلوبنا وتزرع فينا حب القرآن بأصواتهم.
  • برنامج نغم الروح.
  • برنامج وسائل الوصول.
  • وأيضا برنامج أصوات المديح، وفيه يستضيف الشباب والفتيات المتميزين في إنشاد المديح.
  • برنامج سيرة الرسول: والذي يمتعنا بالحديث عن رسول الله عليه الصلاة والسلام ومكارم أخلاقه وتعاملاته وكل ما يخص رسول الله.

تلك باقة من البرامج المتميز والتي يتم التنقل فيما بينها طوال اليوم حتي لا يمل المشاهد من عرض برنامج واحد علي مدار اليوم، ومن أفضل الأصوات النقشبندي والشيخ ياسين التهامي، وغيرهم من الأصوات الرائعة التي تطرب القلوب وتعيد أمجاد ديننا في أسماعنا.

تردد قناة المديح الجديد 2021 علي النايل سات

يتوفر لدينا ترددين لقناة المديح، بحيث نساعد عملائنا علي ثبيت قناة المديح علي شاشاتهم والاستمتاع بكل ما هو مفيد ونافع في عالم المديح، والترددات هي: –

  • تردد قناة المديح الجديد 2021 علي النايل سات : 12562 (H) – معدل ترميز 27500 – 4\3.
  • تردد قناة المديح 2021 نايل سات : 11843 (H) – معدل ترميز 27500 -3/4 .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *