التخطي إلى المحتوى
استقبال اشارة تردد قناة أي تي في الكويتية الجديد atv TV 2020 علي النايل سات

تنوعت القنوات الفضائية وتعددت فيما بينها حتى اختلط الحابل بالنابل، مما يفسر عزوف المشاهدين إلى استبدال التلفاز بمنصات التواصل الاجتماعي مثل منصة اليوتيوب وغيرها.

ولكن من اليوم وداعًا لذلك، فنحن هنا لنرشد كافة متابعينا إلى قناة من أفضل القنوات الفضائية الهادفة وهي قناة أي تي في الكويتية، ذات المحتوى المتنوع والثري بالمعلومات الثقافية والاجتماعية والسياسية، فهيا بينا نتّعرف معًا على التردد الخاص بها عبر النايل سات.

قناة أي تي في الكويتية

“قناة العدالة” هذا هو الاسم السابق لقناة اي تي في الكويتية، تلك القناة التي استطاعت أن تحفر أسماها في عقول وقلوب المشاهدين، اعتمادًا على ذلك المحتوى الفريد الذي تقدمه.

وتعود ملكية القناة إلى رجل الأعمال منصور حيدر، أما المدير التنفيذي لها فهو السيد أحمد الفضلي، ويقع مقر القناة الرئيسي في العارضية الصناعية بالكويت.

وفيما يخص محتوى القناة فهو متنوع بين البرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية، وكذلك البرامج الرياضية، هذا وقد كان للجزء الترفيهي نصيبًا من محتواها؛ حيث تقدم باقة من أفضل المسلسلات الدرامية الخليجية الهادفة.

وجدير بالذكر أن القناة من بين القنوات المجانية تمامًا، والتي تقوم بالبث على مدار 24 ساعة دون أي توقف أو تشفير، كما إنها تعتمد على تقنيات بث عالية، لنقل صورة واضحة خالية من أي تشويش.

برامج قناة أي تي الكويتية

تتميز قناة اي تي في بقدرتها على تقديم كل ما هو مميز وإبداعي من برامج متنوعة، وذلك مثل:-

  • برنامج اللوبي:- عبارة عن برنامج حواري يستضيف نخبة من المحللين السياسيين، لمناقشة المستجدات على الساحة الكويتية والخليجية، ويناقش القضايا السياسية بحيادية واستقلال، فيعرض كل وجهات النظر المختلفة، ويقدمه الإعلامي أحمد فضلي.
  • برنامج أخبار العدالة:- عبارة عن موجز أخبار يومي يقوم بتغطية المستجدات على الساحة الكويتية، والخليجية، والعالمية وهو من تقديم الإعلامية شرويت حماد.
  • برنامج ع السيف:- أحدى أشهر برامج المنوعات على مستوى الخليج العربي، حيث يمتلك البرنامج قاعدة جماهرية عريقة؛  لما يتميز به من إثارة للجدل وسخونة الموضوعات، والآراء التي تطرح فيه، والبرنامج مقسم لعدة فقرات لكل فقرة الإعلامي الذي يقدمها.
  • The Quiz:- برنامج حواري يطرح أسئلة عامة على نخبة من نجوم المجتمع الكويتي من فنانين، ورياضين، وسياسيين وغيرهم.
  • من المجلس:- برنامج يدخل داخل مطبخ وكواليس صناع القرار، وممثلي الشعب الكويتي، حيث يحاور أعضاء مجلس الأمة الكويتي، ليقف على ما يهم المواطن الكويتي، ويتطلع لآخر القرارات ومشروعات القوانين التي تناقش تحت قبة المجلس ، والبرنامج من تقديم عيد الفضي.
  • قناص: قد يخيل للمشاهدين أن فقرة البرنامج مقدمه في بعض القنوات ومكررة، ولكن تتغير قناعة المشاهد من أول حلقة يشاهدها من البرنامج، حيث أن البرنامج يقدم أفلام وثائقية عن الداخل الكويتي والواقع المجتمعي، مع تقديم مقترحات لحل بعض المشاكل.
  • من البداية:- مهما وصل الإنسان يظل يتذكر البدايات بنجاحتها وإخفاقاتها، كيف كانت البداية هذا هو ما يركز عليه البرنامج مع ضيوف الحلقات من نجوم المجتمع الكويتي، ورجال الأعمال والنماذج الناجحة؛ ليتعرف المشاهد كيف كانت بداية النجاح، فيخرج بأحدي الدروس المستفادة، والبرنامج من تقديم جابر الهاجري  .

هذا بالإضافة إلى العديد من برامج والمسلسلات الدرامية التي بوسعك مشاهدتها عبر قناة اي تي في.

تردد قناة أي تي في الكويتيه الجديد 2020 علي النايل سات

ونظرًا لأن القناة من القنوات الرائدة في دولة الكويت والخليج العربي، فكان لزاماً علينا أن نقدم لكافة متابعينا التردد الجديد لها عبر القمر الصناعي نايل سات، ونتمنى لهم مشاهدة طيبة وممتعة.

  • التردد:- ١١٥٥٥
  • الاستقطاب:- أفقي
  • معامل تصويب الخطأ:- ٣/٤
  • معدل الترميز:- 27500

هذا وفي حالة مواجهة أي مشاكل أثناء الحصول على القناة عليك أن تتواصل معنا على الفور عبر التعليقات، ونحن سوف نقوم بمساعدتك على الفور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *