التخطي إلى المحتوى
استقبل الآن.. تحديث تردد لقناة طيور الجنة بيبي الجديد 2021 السعودية للأطفال وإستمتع لأجمل الاغاني والأناشيد الدينية

تُعتبر قناة طيور بيبي الفضائية من أبرز القنوات انتشاراً لدى الدول العربية، حيث اكتسّحت مؤشات البحث عن ترددها، وهذا يرجع إلى مكانتها العالية لدى الأسر العربية لما تبثه من أناشيد وبرامج هادفة تدعم توعية الأطفال نحو الأخلاق الحميدة لنشأ جيل واعي ذو شأن عظيم، وتم تخصيصّ القناة بدايةً من عمر سنتين إلى 5 سنوات، وكانت بدايةً انطلاقها من البحرين في عام 2007 لرجل الأعمال خالد مقداد.

قناة طيور الجنة بيبي الجديدة 2021 على النايل سات

بدأ انطلاق قناة طيور بيبي مباشرةً بعد بث قناة طيور الجنة استكمالأ لما حققته من نجاح كبير في الشرق الأوسّط، فهي تتبع نظاماً خاصاً بها من حيث بث البرامج الدينية لتعليم الأطفال التعاليم الإسلامية، كما أنها لما تغفل عن عرض برامج لكتابة الحروف باللغتي العربية والإنجليزية مُرفقة بصور الكارتون لجذب الأطفال إليها.

تميزت قناة طيور بيبي الفضائية بجودة الصورة العالية ونقاء الصوت، كما أتاحت لمتابعيهنا إمكانية توفير الأغاني بدون موسيقي،  ولا نغفل عن دورها في تعليم الأطفال كل ما يخص الشعائر الدينية في رمضان والأعياد بسُبل بسيطة لاستيعاب الطفل لها، كما تعرض العديد من البرامج الكارتونية لمزيد من الترفيه لدى المتابعين الصغار.

أعلنت القناة عن بدء المشاركة في برنامج “صوتك كنز” بهدف اختيار أجمل الأصوات لمشاركتهم في الغناء والانضمام للقناة والفوز باللقب، تشجيعاً منها لتنمية موهبة الغناء لدى الصغار.

تردد قناة طيور الجنة بيبي 2021

الآن أصبح بإمكان كل مُتابعي قناة طيور بيبي الفضائية ضبط التردد الخاص بها بشكل مجاني دون تشويش أو انقطاع في الصورة من خلال:

معدل الترميزالاستقطابالترددالقمر الصناعي
27500أفقي11310نايل سات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *