التخطي إلى المحتوى
التعليم تعلن تأجيل تسجيل الاول الابتدائي 1441 عبر نظام نور الى يوم الجمعة القادم

تقدمت وزارة التعليم قبل ساعات بالاعلان عن تأجيل موعد فتح صفحة تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي للعام الدراسي المقبل 1442 هـ الى يوم الجمعة بتاريخ 21 فبراير 2020 م الموافق لـ 27 جمادى الاخر 1441 هـ , حيث كان من المقرر ان يتم فتح التسجيل عبر نظام نور للطلاب المستجدين من خلال حساب وليّ الامر بتاريخ يوم غدٍ الخميس 26-6-1441 هـ .

وتعود الاسباب في هذا التأجيل المفاجئ من قبل وزارة التعليم كما وضحته عبر بوابة نظام نور الرسمية , بإن هناك تعديلات جارية حالياً على النظام وذلك بخصوص التوسع يف تسجيل الطلاب المستجدين “الصف الاول الابتدائي” في مدارس الطفولة المبكرة عبر نظام نور.

وهو الامر الذي يتطلب تحديثات قائمة حالياً على النظام وسوف يتم الانتهاء منها يوم غدٍ الخميس , وفتح روابط التسجيل للصف الاول الابتدائي صباح يوم الجمعة الذي يليه مباشرةً .

وكانت التعليم قد نوهت عبر قنواتها الرسمية في الصفحات الاجتماعية الى اعلان هذا التاجيل حتى يتعرف اولياء الامور الى التاريخ والموعد الصحيح لبدء تسجيل الاول الابتدائي للعام 1441-1442 هـ , وعدم الاستعجال بالدخول على نظام نور في الموعد المحدد مسبقاً .

وللتنويه : فسوف يتم فتح باب التسجيل لجميع الطلاب السعوديين في المدارس الحكومية الكترونياً عبر بوابة نظام نور المركزي الرسمي والتابع لوزارة التعليم , والمنفرد باتمام عمليات تسجيل الطلاب المستجدين سنوياً في جميع المدراس ان كانت حكومية او اهلية او اجنبية على حد سواء , ولجميع الطلاب من الجنسية السعودية وغير السعودية .

تسجيل الطلاب نظام نور 1441-1442 “رابط مباشر”

وبدورنا وكما تعودتم معنا عبر “سي جي” ننشر هنا رابط دخول صفحة تسجيل طلاب الصف الاول الابتدائي المستجدين 1441-1442 ” عبر نظام نور والبدء بادخال البيانات المطلوبة عبر النظام فور فتح التسجيل لـ الابتدائي يوم الجمعة المقبل .

  • رابط تسجيل الصف الاول الابتدائي 1442 نظام نور .. ( هنا )

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *